عبد الرؤوف يعود الى الفكاهة ويطل على محبيه من نافذة رمضان المقبل


بعد عودة الفنان القدير عبد الرحيم التونسي،المعروف وسط الفن السنماني ب”عبد الرؤوف”،قرر المخرج نسيم العباسي تصوير سلسلة سنمائية كوميدية في شهر رمضان المقبل،تحي شخصية عبد الرؤوف المرحة بصوتها البح و مواقفها البليدة التي يسجدها الفنان من خلال اعماله كوميدية في سبعينات والثماننيات.

وجاء العمل الكوميدي الجديد الذي سيطل على نافذة الجمهور المغربي من خلال نافذة رمضان المقبل،نزولا عند رغبة محبيه،بعد نجاح شريط مصور “عمي” يعرض حاليا في القاعات السنمائية.

 

 

وعن فكرة العمل مع الكوميدي المحبوب الذي ادخل الفرحة على الشعب المغربي بأعماله قال العباسي في تصرحات صحفية: “تعرفت عليه بعد عودتي من الخارج، وصدمت لمّا علمت أن عميد الكوميديين المغاربة لم يأخذ حقه في السينما”، كما اعتبر أنه “لا يعقل أن يعيش فنان قدم السعادة للناس كل هذه التعاسة”.

وشجع نجاح الشريط السينمائي”عمي”المخرج العباسي الاشتغال على سلسلة كوميدية مع عبد الرؤوف لاحياء شخصية السبعينات في القرن الحالي.

وشارك في فيلم”عمي” نخبة من نجوم الشاشة المغربية،أمثال  عالية، وعبد الرحيم التونسي (عبد الرؤوف)، ومحمد الخياري، وعزيز داداس، ومنال الصديقي، وسعاد العلوي، وابتسام لعروسي، وعبد الرحيم الغزواني، ونور الدين بكر، وعبد الله شيشة، وزهور السليماني الملقبة بـ”فليفلة”، والثنائي قشبال وزروال.

وسبق لمخرج فيلم “عمي”ان اشتغل مع عبد الرؤوف في شريط بلا حدود وماجد.

 

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*