الدارالبيضاء:زوج يقاضي مصحة بعد وفاة زوجته في ظروف غامضة


علمت صحيفة24 من مصادر مقربة من زوج توفيت شريكة حياته في ظروف غامضة اثناء اخراج جنين ميت من بطنها،ان الاخير وضع شكاية في الموضوع ضد مصحة الام والطفل بالحي الحسني بالبيضاء التابعة للصندوق الضمان الاجتماعي.

وتعود تفاصيل الحادث الى يوم الجمعة الماضي،بعدما ولجت سيدة حامل في طور الوضع الى المصحة  رفقة زوجها على الساعة الرابعة صباحا أثناء شعورها بالمخاض،غير أن احدى المشرفات على الاستقبال طلت من الزوجة العودة الى منزلها والرجوع الى المؤسسة الصحية في حدود السابعة والنصف صباحا لمقابلة الطبيب المشرف على العمليات.

مرت الساعات وعادت الضحية الى المشفى،وكلها أمل برؤية مولودها الاول يخرج الى الحياة،وأثناء عملية الكشف تبين ان الجنين فارق الحياة في بطن أمه عندما عادت الى منزل زوجها،وطلب منها الانتظار لازالته.

بقيت الزوجة العشرينية تنتظر الى حدود الساعة الرابعة عصرا، ليتم ادخالها الى غرفة العمليات،وتم منحها بعض الادوية لتسريع المخاض،كان صراخ الحامل يعلو  جنبات المصحة الى حين كسره صمت غير عادي فجأة،ولما استفسر الزوج عن مصير زوجته،أخبر أنها توفيت رفقة جنينها دون معرفة سبب الوفاة لتحرم من نعمة الامومة في ريعان شبابها.

وبحسب ذات المصادر المقربة،لف أسرة الضحية غموض كبير في حادث الوفاة،خاصة أن الضحية اتت الى المستشفى ماشية دون ظهور اعراض خطيرة قد تؤدي الى وفاتها.

وزاد استغراب الاسرة،حينما ذهبت مساء أمس الاثنين  الى تسلم  جثة الضحيتن بمستوع الاموات ابن رشد،فوجئت أن الهالكة استئصل رحهما أثناء اجراء العلمية.

ودخلت شرطة حي الحسني على الخط لمباشرة التحقيقات حول رحم المتفية التي دخلت الى مصحة حي الحسني لازالة جنين ميت،فخرجت ميتة بدون رحم.

وما زاد الطين بلة طلب ادراة المصحة من أسرة الضحية اداء المصاريف الاهمال الطبي الذي ساهم في وفاة الحامل،بعد خروج الضحية جثة هامدة من غرفة العلميات.

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE