انتصــار اقتصادي عالمي جديد للمغرب.. إليكم تفاصيله.. مفاجأة ســـارة..!!


عملاق أجزاء السيارات العالمية يختار الاستثمار بالمغرب

أعلنت شركة سوجيفي SOGEFI الإيطالية المتخصصة في صنع أجزاء أصلية لمحركات ماركات عالمية من السيارات أنها ستفتتح قريباً مصنعاً لها بالمغرب.

المصنع سيكون الأول من نوعه للشركة في إفريقيا وذلك لتلبية طلبات شركات السيارات التي تمتلك مصانع بطنجة، بالإضافة إلى طلبات الشركات الأوربية.

وسيمتد المصنع على مساحة 10 آلاف متر مربع في المنطقة الحرة بالقرب من طنجة، وتزود الشركة الإيطالية بقطع الغيار وبمكونات محركات ماركات عالمية على سبيل المثال :ميرسديس وفولفو وفيراري وجينرال موتورز وأودي وفولكسفاغن وسيتروين وفورد وهوندا ولاند روفر ومازيراتي ورنو وتويوتا وداف وغيرها

وبحسب بيان للشركة الإيطالية وفق ما نقلته “اليوم24″، فإن الإنتاج في المصنع الجديد سيبدأ بحلول سنة 2018، وتتوقع أن يصل رقم معاملاتها 30 مليون أورو في غضون سنة 2020.كما سيخلق 120 منصب شغل عند بدايته.

وأعلنت الشركة أيضاً أنها تعتزم توسيع مساحة المصنع ليصل 25 ألف متر مربع بحلول سنة 2021 ، وتتوقع بعد التوسيع أن يصل مبلغ معاملاتها إلى 60 مليون أورو، وعدد عمالها 300.

وتعتبر شركة سوجيفي من أكبر الشركات الإيطالية والعالمية المتخصصة في صناعة أجزاء السيارات خاصة ما يتعلق بأجزاء تبريد المحركات وفيلترات الهواء والزيت والغازوال.

تأسست شركة سوجيفي سنة 1980 بمدينة مانتوفا حيث مقرها الإجتماعي، وتتوفر على مصانع في أربع قارات وفي 21 بلداً، وتملك 42 مصنعاً في بقاع مختلفة من العالم.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE