أگادير..صورة سياح يتنقلون عبر ” تريبورتور” تثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي


لقيت صورة ل ” تريبورتور ” تنقل سياحا إنتقادات  لاذعة بمواقع التواصل الاجتماعي؛ وتسائل عدد منهم عن سر هذه الفوضى التي تضرب المدينة وهل هي خطة لضرب قطاعها السياحي الضعيف أصلا؛ بعدما كانت أكادير إلى وقت قريب وجهة مفضلة لعدد كبير من زوار المملكة.

هذا وقال آخر أن مسألة نقل السياح بواسطة ” تريبورتور ” ربما تكون اختيارية من طرفها بعد ما يلاقونه من استغلال أصحاب سيارات الأجرة.

 واعتبر البعض اختيار السياح التنقل عبر دراجة “تريبورتور” أمرا عاديا ومسألة شخصية لا يجب التدخل فيها أو القول بأنها تمس بالسمعة السياحية لمدينة الإنبعاث، مؤكدين أن الفوضى التي يتخبط فيها القطاع هو ما أوصل المدينة لهذا الحد.

أحد المدونين على موقع الفيسبوك، في تعليق له على الصورة، قال بأن السياح أصابتهم العدوى المغربية فأصبحوا يفضلون التنقل بالطريقة المغربية عبر دراجات “تريبورتور” عوض سيارات الأجرة، للإستفادة من التكلفة المنخفضة، مضيفا أن السياحة لم تعد تفيد المدينة في شيء.

 وقال أخر  أن غياب القانون وانتشار الفوضى هو من بين الأسباب الرئيسية التي جعلت سائقي هذا النوع من الدراجات النارية يتعمدون نقل السياح المغاربة والأجانب من وإلى الوجهة التي يرغبون بها بأكادير.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE