Ivory Coast's coach Herve Renard attends the 2015 African Cup of Nations group D football match between Ivory Coast and Mali in Malabo on January 24, 2015. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO (Photo credit should read ISSOUF SANOGO/AFP/Getty Images)

هريفي رونار يشيد بإمكانية أحد لاعبيه


في أول لقاء له ودي بقميس المنتخب الوطني المغربي،خطف لاعب الرجاء البيضاوي،جواد اليميق الاضواء،و أبان عن مستوى تقني عالي في اللعب في مبارة الامس الجمعة أمام منتخب بوركينا فاصو،وهو ما جعل الناخب الوطني هيرفي رونار يشيد بالامكانيات العالية التي أبان عنها اليميق خاصة في اول لقاء له والذي غالبا ما يكون صعبا.

قال رونار : “قدم اليميق مستوى جيدًا، رغم أنها أول مباراة له بقميص المنتخب، والتي عادة ما تكون صعبة، لكنه أظهر مستوى جيدًا، ولعب بثقة عالية”.

وأضاف الناخب الوطني في تصريح تلفزيوني مباشرة بعد نهاية المواجهة “اللاعبون كانوا في المستوى، ولعبوا بواقعية.. سيطرنا على وسط الملعب، وكنا السباقين للتهديد”.
وحقق المنتخب الوطني فوزا مستحقا على نظيره البوركينابي في مواجهة ودية (2-0) على الملعب الكبير بمراكش.
وصرح مدرب الاسود” “كان بالإمكان أن نفتتح التسجيل مبكرًا، لكن الحظ لم يكن بجانب لاعبي فريقي”، مشيرًا إلى أن المنتخب المغربي، لعب بحماس كما طلب من لاعبيه.

وختم: “الآن سنستعد لمباراة تونس.. سنحاول منح الفرصة للاعبين آخرين، ومنحهم الفرصة للرفع من درجة المنافسة؛ استعدادًا للاستحقاقات المقبلة”.
وحقق الناخب الوطني ذو الاصول الفرنسية،انجازا مهما رفقة الاسود في دورة كأس افريقيا للامم الاخيرة بالكابون،حيث تأهل الى درو الربع الذي كان قد حرم منه منذ 12 سنة،خسر اللقاء أمام المنتخب المصري بهدف دون رد.
كما قفز المنتخب الوطني من الرتبة 87 الى 47 بعد انجاز كأس افريقيا الاخير.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*