سيدة تطلب الطلاق تحكي قصتها مع عملية اختطاف من تدبير زوجها


قالت الزوجة المختطفة في شريط فيديو مصور،أنها تعرضت الى اختطاف من سيارة الاجرة التي كانت تستقلها ُأثناء خروجها من المحكمة الجنحية بعين السبع.

وتجكي السيدة المختطفة،بينما كانت داخل سيارة الاجرة،وهي تلتفت من حين لاخر الى الخلف لتشاهد شقيق زوجها التي رفعت عليه دعوة الطلاق،يقود سيارة رباعية الدفع، وتقول في نفسها “تابعيني” وقلبها يخفق من الخوف.

وأضافت الزوجة التي تتبع المسطرة القانونية للطلاق من زوجها،فجأة شاهدت زوجها على متن سيارة “مرسيدس” يقف امام الطاكسي و السيارة رباعية الدفع من الخلف،في محاولة لشل حركة سائق الطاكسي،وتم استخراجها بالقوة من داخله بعد رش الكريموجين على وجهها حيث لم تعد ترى شيئا.

وزادت المتحدثة في شريط فيديو صورته هبة بريس،”دخلوني للطموبيل وكنحس بالنصف ديالي وسط التجيب والنص الاخر على برا الناس كيجبدوني”مشيرة انها كانت في قمة الخوف والهلع،قبل ان تجد نفسها وسط حشد من الناس يخبرونها انها في مأمن من الاذى.

وصرحت المتزوجة أن الاشخاص الذين كانوا بالسيارة التي اختطفتها بحوتهم أسلحة بيضاء، على شكل مدية وسكين من حجم كبير،ما يرحج أن الالطاف الالهية أنقذتها من مكر يقود الى الموت كان سيلحق بها.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*