موقع أمريكي يصنف فتاة مغربية في مرتبة جد متقدمة كواحدة من أجمل نساء العالم


احتلت المغربية حنان الخضر مرتبة متقدمة ضمن مسابقة ينظمها موقع بيوتي ولد الامريكي لاختيار أجمل امرأة في العالم متفوقة بذلك على نساء هليود وجميلات المسلسلات التركية.

 ونشر موقع بيوتي ورلد أسماء 3 نساء عربيات من بين أجمل فتيات العالم تتصدرهن حنان الخضر،صاحبة المركز الاول عربيا والخامسة عالميا.
 
كما عرفت اللائحة حضور 5 ممثلات تركيات بينهن توبا بويوكوستن ومريم أوزرلي المشهورة بدور البطولة في مسلسل حريم السلطان.
مغربية
وخطفت المغربية حنان الخضر الاضواء خلال مشاركتها في ستار أكاديمي لتصنع المفجأة في التصنيف العالمي لاجمل النساء في العالم،وتحتل المرتبة الخامسة متفوقة على ألمع نجوم شاشة الهليود من طينة انجلينا جولي التي اكتفت بالمكز العاشر وفوكس صاحبة الرتبة 11.

وقد سطع نجم الفنانة المغربية خلال مشاركتها بالموسم الـ11 من ستار أكاديمي، وتحظى منذ ذلك الحين بمتابعات قياسية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عدد متتبعيها علىإنستغرام 1.3 مليون شخص.

جزائرية

العربية الثانية في التصنيف كانت هي المغنية الجزائرية سهيلة بن لشهب، وقد حلت بالمركز 33.

بن لشهب شاركت هي الأخرى في برنامج ستار أكاديمي، وقبله أراب غوت تالنت، وتحظى الفنانة بمتابعة كبيرة على الإنستغرام، حيث يقدر عدد متابعيها بـ897 ألفاً، وبجانب جمالها تصنف سهيلة كأحد أروع الأصوات الشابة الموجودة على الساحة الفنية العربية.

مصرية
وجاءت الفنانة المصرية هايدي موسى كآخر عربية في لائحة أجمل 100 امرأة بالعالم، متمركزة في المرتبة 38.

واشتهرت الفنانة الصاعدة من خلال تألقها في برنامج ستار أكاديمي، حيث شاركت في نفس النسخة مع المغربية حنان الخضر، وقد كان آخر أعمالها الفنية أغنية بعنوان لما تضحكلي، وحصدت قرابة 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

ويذكر أن فنانات الدراما التركية والمشهورات على الشاشة العربية بجمالهن، لم يقدرن هذه المرة على مضاهاة الجمال العربي، فإذا استثنينا توبا بويوكوستن صاحبة المركز 14، فالنجمات المتبقيات حللن في مراتب متأخرة، كمريم أوزرلي، صاحبة المركز 40، وهازال كايا صاحبة المركز 80، وفهرية إيفجان خطيبة بوراك أوزدجيفيت بالمركز 84، وسيريناي ساري كايا بالمرتبة 88، التي اشتهرت بدور ميرا في مسلسل المد والجزر.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE