جريدة العلم لسان حال حزب الاستقلال توجه وابلا من الاتهامات الى حزب البيجيدي.


وجهت جريدة العلم، لسان حال حزب الاستقلال، اليوم الاثنين، وابلا من الاتهامات الى قيادة حزب  العدالة والتنمية  ووصفتها بالخائنة للمواقف و الحزب بيجيدي كما قالت”المتنكر لجميع مواقفها التي كانت تسندها الشرعية الانتخابية وغيرها من الجمل والعبارات التي تحولت إلى كلمات باردة جدا بدون معنى”.

كما وجهت انتقاذا لادعا، من خلال هذه الجريدة حزب الاستقلال ، الى حزب العدالة والتنمية، معتبرا أن رئيس الحكومة المعين ب”حنت بنكيران وألقى بمواقفه في القمامة”، في إشارة إلى قبول سعد الدين العثماني بمشاركة الاتحاد الاشتراكي في الائتلاف الحكومي الذي أعلن عنه أول أمس السبت.

وقالت الجريدة: “كان واضحا من منطوق البلاغ الجاف الذي أصدرته الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عقب اجتماعها الأخير أن متغيرات كثيرة طرأت آثرت معها هذه القيادة الانقلاب على مواقف ابن كيران بـ180 درجة، وهذا كله خلف ردود فعل غاضبة جدا لدى العديد من المسؤولين في حزب العدالة والتنمية”.

وأضافت الجريدة بالقول: “يبدو أن هذا المسلسل المكسيكي الممل لن يكون إعلان التحالف المكون للحكومة آخر حلقاته بل ينتظر أن تتواصل حلقاته المكررة في توزيع الحقائب الوزارية حيث لن يكون غريبا ولا مثيرا أن تزيد قيادة حزب (العدالة والتنمية) في التنازل والاستسلام”.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*