الاسود يهزمون نسور قرطاج في ودية مراكش


حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا مستحقا على نظيره التونسي،بهدف دون رد،خلال اللقاء الودي الذي جمع بين الفرقين،مساء يوم الثلاثاء الجاري بملعب مراكش الكبير.

وسجل الاعب التونسي،حمزة يونس،الهدف الوحيد في المباراة ضد مرماه في حدود الدقيقة 14 ليخرج منتخب الاسود في الجولة الاولى منتصرا.

وعرف الشوط الاول اهدار فرص سانحة للتسجيل،أبرزها تسديدة،يوسف النصيري في الدقيقة السابعة،من داخل مربع العمليات،التي لم تكن بالقوة الكافية لهز شباك الحارس التونسي.

رد فعل المنتخب التونسي جاء متأخرا في الشوط الاول،بالتحديد في الدقيقة 13 بعد رأسية غير مركزة للمهاجم،حمزة التونسي،حيث ان رأسيته لم تعرف طريقها الى الشباك،قبل أن يسجل ضد مرماه برأسية مركزة دقيقة واحدة بعد المحاولته زيارة شباك المغرب.

خلال الجولة الثانية عرفت الكرة اتجاها واحدا،مرمى المنتخب التونسي،اذ ضيعت العناصر الوطنية مجموعة من الفرص السانحة للتهديف،في حين ظل ياسين بونو في راحة تامة،بعد تراجع اداء الخصم.

وأضاع رفاق العميد بوصوفة،عدد من المحاولات،كانت كافية لاضافة هدف ثاني،غير ان تألق الحارس التونسي حال دون دخول الكرة الى الشباك مرة ثانية،وظلت النتيجة على حالها الى حين أعلنت صافرة الحكم السنغالي عن فوز المنتخب المغربي بهدف يتيم في اللقاء،

وتعتبر مباراة اليوم الثانية في إطار الاستعدادات الودية تأهبا للاستحقاقات الافريقة والقارية المقبلة،بعد اللقاء الاول أمام بوركينا فاسو والذي انتهى بهدف دون مقابل.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*