نشطاء يعلقون على سفر عبد الاله ابن كيران الى السعودية في ظل فشل التحالف الحكومي


بعد نشر خبر سفر رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران الى الديار السعودية لاداء مناسك العمرة على موقع الصحيفة24،تقاطرت العديد من التعليقات المناوئة لزعيم حزب المصباح على السياسة التي نهجتها الحكومة في الولاية السابقة.

وكتب احد  المعلقين اختار لنفسه اسم العربي الخديري”والله وخا يسكن في الكعبة. عطيت صوتي ما نسمح ليه. ياك دوزو بيك التقاعد و…..ها هما ورطوك وأصبحت نكت سير تنعس أعمي لبلاد عندها ماليها انت وامثالك بيادق فقط”،فيما دونت امال في تعلقيها بالقول”طلب الله يغفر ليك على الطريقة باش بعتنا ليهم …”اما أحمد السماعيلي فقد دبج تعليقا عبر فيه عن الكره الذي بات يشعر به المغاربة اتجاه السياسة والسياسين،لان ارادة الشعب لم تحترم،مشيرا الى ان الجميع يبكي على الكرسي دون مراعاة الشروط.بينما تطرق محمد الشافعي في تعليقه الى الوضعية الكارثية التي وصل اليها التعليم بالبلاد،مضيفا أن الصحة بالمغرب في حالة احتصار،ناهيك عن الفقر المذقع الذي يعيش تحت سقفه 12 مليون مغربي،وكل هذا تم اغلاقه بمقولة “عفا الله عما سلف” بحسب تعبيره،مضيف في اخر التعليق”وهل تظن أن الله يمكن أن يغفر لكم كل هذا بمجرد الذهاب الى مكة والقيام بالعمرة أو الحج”.

وجدير بالذكر ان ابن كيرا أجل الذهاب الى الديار المقدسة لاداء المناسك العمرة بسبب الاستعداد للغمار الانتخابات،حيث كان من المفترض أن يقوم بهذه الزيارة خلال شهر غشت المنصرم.

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*