أبو النعيم يكشف حقيقة 2M منذ نشأتها…


خرج الشيخ السلفي،عبد الحيمد أبو النعيم من جديد،في مقطع فديو على “يوتوب”ليصف “القناة الثانية 2M” على أنها صهيونية و تعمل في الظلام بلا رخصة منذ تأسيسها سنة 1989.

وتأتي غضبة الشيخ المثير للجدل،بعد بث القناة الثانية حلقة مصورة لبرنامج أسبوعي قصص انسانية “H&H” تحت عنوان “الحب زواج الوقت”،حيث استقدمت مجموعة من الشباب،تكلموا عن العلاقات العاطفية والمضايقات التي يصدمون بها أثناء ممارسة الرذيلة فيما بينهم،وتجردوا من كل صفات الحياء أثناء حديثهم.

ووصف أبو النعيم قناة 2M أنها تأكل اموال الناس بالباطل وتستفز الشعب المغربي المسلم ببرامجها الساقطة،لكونها مؤسسة عملاقة صهوينة يتحميها جهات على حد قوله.

ودعا المحدث بمسجد “عمر ابن الخطاب” قبل توقيفه،جميع المغاربة الى المزيد من الشكايات والتوقيعات ضد القناة المذكورة للحد من الفتنة التي تسوقها الى الشباب المغاربة،مشيرا الى ان الشعب كله يرفض 2M الصهيونية.

وسبق للشيخ الذي اعتبر مثير للجدل في وقت سابق،أنه تحاكم الى القضاء،على خلفية وصفه القناة الثانية انها يهودية وعميلة للصهاينة.كما سبق له تكفير عدة وجوه سياسية وحقوقية،على رأسها ادريس لشكر الامين العام للحزب الاتحاد الاشتراكي،والحقوقي أحمد عصيد.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*