6 حيل تساعدك على الإيقاع بالرجل الذي يعجبك بكل سهول


إن كان هناك أي رجل يثير إعجابك حقاً وتودين أن تلفتي نظره نحن اليوم من خلال هذا المقال  سنقدم لك حيل تساعدك على الإيقاع بالرجل الذي يعجبك فجربيها.

– لا تعيري الرجل الذي يعجبك أي اهتمام لأن الرجل بطريقة غير مباشرة يعشق المرأة التي لا تعيره أي اهتمام وتتصرف وكأنها لم تلاحظ أنه موجود وبهذه الطريقة سيغضب وسيبادر هو الى النظر اليها والتقرب منها لكي يعلم السبب الذي يحول دون اهتمامها به أو حديثها اليه.

– إلفتي انتباه الرجل الذي يعجبك من خلال مظهرك فالملابس تلعب دوراً مميزاً في المظهر الذي يجذب الرجل اليك من هنا إعملي على ارتداء ملابس مختلفة من يوم الى آخر ولتكن أكثر تميزاً كما ويمكنك أن تغيّري شكل شعرك لأن هذا الأمر سيساهم في لفت نظر الرجل أكثر اليك.

– يفضل الرجل المرأة الذكية في كل الحالات لذلك كوني دوماً ذكية أمامه وأجيبي عن كل الأسئلة التي تطرح أمامك من دون أن تفكري بها مليًّا في الأمور. إن أردت أن تكسبي ثقة الرجل وحبّه كوني دوماً ذكية أمامه.

– كوني واقعية في كل التصرفات التي تقومين بها أمام الرجل الذي يعجبك وإن تواجدت معه في المكان عينه كوني واقعية ومنطقية بتصرفاتك لأن هذا الأمر سيجعله يعجب بك أكثر.

– يمكنك أن تسألي عن الهوايات التي يحبها الرجل الذي يعجبك وابدأي بممارستها ومن هنا سيعلم أنك تشاركيه بالكثير من الأمور التي تقرب بدورها المسافات بينكما.

– كوني حنونة في تصرفاتك أمام الجميع ومع الجميع لأن الرجل وإن فكّر بك كزوجة مستقبلية له سيهمه أن تكوني حنونة عليه وعلى أطفاله.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE