5 أسئلة عليكِ أن تطرحيها عليه منذ اليوم الأوّل!


mz7pdaf3-jpg_730x470

من يبني على الأساس الصحيح يحصد أفضل النتائج! انطلاقاً من هذا الشعار الذي تتّفق عليه الأغلبية بين الناس، تخطّي سحر الحبيب قليلاً، وجمّدي عواطفك وحماسك لثوانٍ من الوقت واجمعي عنه بعض المعلومات التي يمكنك أن تحصلي عليها عن طريق أسئلة تزرعينها بين سطور الحديث منذ اللقاء الأوّل!

1- ما هو هدفك في الحياة؟ بالطّبع لست مستعدّة، لاطفاء شرارة حياتك كرمى لأهداف أحد! اكتشفي منذ بداية الطريق إن كانت أهدافكما تلتقي في نقطة ما أو تختلف كلياً بمساراتها.

2- ما هي الأمور التي تخرجك عن طورك؟ اختصري على نفسك احتمالات وتجارب، واعرفي منذ البداية ما يُزعجه وعندها احكمي إن كان من الناس المنطقيين أو غريبي الأطوار!

3- ما هي هواياتك المفضّلة؟ كثيراً ما تسيطر الهواية، خصوصاً عند الرجال، على مفاصل الحياة كلّها ويعتبرها جزءاً لا يقبل المناقشة في حياته. تأكّدي من قدرتك على الانسجام معه في هواياته هذه.

4- ما الذي تريده أو تتمنّاه من علاقة عاطفية؟ سؤال واضح في صلب الموضوع. من أنت بالنسبة له، ولكن بصيغة أخفّ وأقلّ وطأة عليه.

5- ما هي موسيقاك المفضّلة، الأفلام، البرامج المحببة لك؟… من الموسيقى والأفلام تكتشفين خفايا شخصيته أهي رومانسية، عنيفة، قاسية.

6- ما سبب فشل علاقاتك السابقة؟ من جوابه على هذا السؤال تعرفين الخلفيات التي يأتي منها؛ أهو انسان مجروح؟ معقّد؟ أم يرمي الذنوب على سواه ليبرّئ نفسه؟!


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*