اتحاد طنجة يخرج من منافسة الكاف رغم فوزه على حوريا كوناكري


بعد مشاركة مشرفة في كأس الكنفدرالية الإفريقية، انتهى مشوار اتحاد طنجة لكرة القدم في منافسات “الكاف”، مساء اليوم السبت بالرغم من فوزه على مضيفه هوريا كوناكري الغيني،بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب “ابن بطوطة” ، برسم إياب دوري ما قبل المجموعات.
وجاءت مغادرة اتحاد طنجة، لمنافسات الكأس الإفريقية، تبعا لإجمالي مبارتي الذهاب والإياب، التي منحت التفوق لفريق هوريا كوناكري، الذي كان قد انتصر على ميدانه بهدفين نظيفين، قبل أن يضمن تأهله بهذه النتيجة، بالرغم من خسارته أمام فارس البوغاز.
وقدم أبناء البوغاز شوطا أولا بشكل مثالي، ضغط متواصل على الدفاعات الغينية أثمر ركلتي جزاء في دقيقتين فقط، نفد الأولى بنجاح الإيفواري غاي هيرفي لوفاني في الدقيقة 32، ليسجل الثانية الرجاوي السابق إسماعيل المعلم في الدقيقة 34، لتعلن صافرة حكم المباراة المصري “ابراهيم نور الدين”، بتقدم رفاق حمودان.
و في شوط المدربين وعلى عكس التوقعات، دخل الضيوف بقوة، بعدما افتتحوا النتيجة في الدقيقة 48 ، ليتمكنو من تعديل الكفة في الدقيقة 50 عن طريق المدافع إبراهيما سوري بانغورا، تعادل بعثر أوراق الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، بعدما أصبح لاعبوه مطالبين بتسجيل ثلاثة أهداف إضافية .
هدفي الضيوف أثرو سلبا على مستوى المباراة ككل، بعدما أصبحت مهمة العبور أكثر تعقيدا، ليسجل الطانجويون هدفا ثالثا في آخر الأنفاس، لم يكفي رفاق الخاليقي للعبور للدور الموالي، ليسدل الستار على المباراة بخروج النادي الطنجاوي من الرحلة القارية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE