الملك يفاجئ مهاجر مغربي بميامي أنه يعرف عنه كل شيء


“you are the best we love” نحن نحبك انت الافضل،عبارة وضعها الشاب المغربي،ياسين عميري المقيم بأمريكا على مائدة طعام الملك محمد السادس،خلال تناوله وجبة عشاء،أول امس الجمعة بميامي،قادما اليها من كوبا.

وأكد ياسين ذو 36 من عمره،ابن مدينة المحمدية، أنه فور علمه بحلول العاهل المغربي الى الديار الامريكية،انتقل الى الفندق الذي يقيم فيه حيث لمحه وهو يتناول وجبة العشاء رفقة عائلته الملكية،المتكونة من ابنيه وعقيلته لالة سلمى وباقي أفراد العائلة الملكية،متحررا من اي برتوكول رسمي.

ويحكي ياسين بحماس كبير،كيف طلب من الطاقم المكلف بخدمة الملك محمد السادس أن يوصل له طبقا من الفاكهة كتب عليه الشاب المغربي ورئيس نادي”اورلندو”،”you are best we love you”.

تفاعل الملك مع رسالة الشاب جاء سريعا،حيث سأل عن مصدر الرسالة طالبا من المكلف بالخدمة تقديم رسالة الشكر الى الشاب، وأخبره عبر نفس المكلف ان ينتظره للدردشة معه.

واسترسل ياسين قائلا انه تمكن من لقاء الملك في جو من الفرح والسرور،مشيرا ان الملك كان انسانا لبقا في منتهى التواضع.

وأضاف الشاب الثلاثيني ان الملك سأله عن احواله واحوال المنطقة التي يقطن بها،قبل ان يفاجئه أنه يعرفه ويعرف كل الانشطة التي يقوم بها الناي الذي يرأسه ياسين،معبرا عن فخره بالشباب المحب لوطنه ويقدم له خدمات من الخارج.

واختتم ياسين كلامه أنه تمكن من التقاط صورة تذكارية رفقة الملك في مقر إقامته،في جو رائع يبرز الاحترام والحب والتقدير والاهتمام الذي يوليه الملك لرعاياه بكل بقاع العالم.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE