شوهة…ولد الفشوش الذي تسبب في فوضى بشوارع الرباط هو من عائلة وزيرة بحكومة العثماني


بعد تداول فيديو يظهر شاب و هو في حالة سكر طافح غير آبه بالقانون قبل أن يتسبب في حادثة سير بأحد شوارع الرباط دون مراعات و لا احترام لبعض رجال الشرطة ، أكدت بعض المصادر أن الشاب ليس إلا ابن عم كاتبة للدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي و المنتمية لحزب الاتحاد الاشتراكي رقية الدرهم ، و يسمى حمزة الدرهم.

و حسب نفس  المصادر فإن  حمزة، هو أصغر أبناء الراحل محمد الدرهم من زوجته الأولى، يتابع دراسته في فرنسا، وجاء إلى المغرب في عطلة، لزيارة عائلته التي تقيم بالرباط. واستغربت المصادر ما صدر عن حمزة الدرهم من سلوك “خصوصا وأنه معروف بهدوئه وحسن سلوكه”.

وكان محمد الدرهم، والد حمزة، يرأس شركة “أطلس” للهيدروكاربورات، والتي تتبع لها محطات الوقود “أطلس الصحراء”، كما كانت له أنشطة رياضية من خلال ترؤسه شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى.

جدير بالذكر أنه و فور تداول الفيديو الذي يوثق للحالة الغير الطبيعية التي كان عليها حمزة الدرهم ، فقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بتوقيف مفتش شرطة الذي حضر للواقعة و ذلك جراء تسجيل تجاوزات وإخلالات مهنية في حقه خلال مزاولته للمهام المسندة إليه.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*