الدارالبيضاء :فتح بحث قضائي لتحديد ظروف و ملابسات وفاة شخص موقوف من أجل الاتجار في الكوكايين


أكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن  الفرقة الوطنية للشرطة القضائية فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح يومه الخميس 24 نونبر، لتحديد ظروف وملابسات وفاة شخص موقوف من أجل الاتجار في الكوكايين، وذلك خلال عملية نقله على متن سيارة تابعة لفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء. 

نفس البلاغ أكد  أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أوقفت فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن عين الشق شخصين على متن سيارة خاصة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في الاتجار في المخدرات القوية، حيث تمت معاينة حالة التخدير عليهما، والعثور بحوزة المشتبه فيه الرئيسي على كبسولتين من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي قدره 2105 دراهم وسكين من الحجم الكبير. 

كما أنه وخلال عملية نقل المشتبه فيهما إلى مقر المصلحة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، من أجل استكمال الأبحاث والتحريات بخصوص الاشتباه في تورطهما في ترويج الكوكايين، تعرض المشتبه فيه الرئيسي لعارض صحي طارئ، مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى حيث وافته المنية. 

هذا وقد تم إيداع جثة الهالك بالمستشفى رهن التشريح الطبي، بينما تم الاستماع إلى الشخص الموقوف الثاني حول ملابسات الحادث، في انتظار مواصلة الأبحاث والتحريات لتحديد جميع ظروف و ملابسات القضية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*