رونالدو يفاجئ المغـــــاربة..الآلاف من مناصب الشغل في انتظاركم وإليكم تفاصيل الخبر


رونالدو يروج للسياحة في المغرب بسلسلة مشاريع استثمارية ضخمة

المغرب 24

يبدو أن إعجاب نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمغرب، لم يتوقف عند تنظيم عدد من الرحلات لزيارته، وقضاء عطلته بين مدنه، بل تطور ذلك إلى رغبة في استثمارات ضخمة.

ويعمل رونالدو على مجموعة من المشاريع في المغرب، في كل من مراكش والدار البيضاء والعاصمة الرباط، التي يعمل بها على إحدى المشاريع الضخمة.
وبدأت قصة النجم البرتغالي مع المغرب بعد الزيارات العدة إليه، والتي أثارت جدلاً كبيراً في إسبانيا.
وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن زيارات رونالدو إلى المغرب تعود للصداقة التي تربطه مع بطل الملاكمة العالمي بدر هاري، بعد أن دعاه الأخير لقضاء عطله في مراكش، والتعرف على سحر هذه المدينة السياحية.
استثمارات مستقبلية
بدأ النجم البرتغالي في التفكير جدياً بإنشاء مشاريع استثمارية في بعض المدن المغربية، إذ اختار بناء فندق ضخم بمواصفات عالمية في المدينة الحمراء، وآخر في الدار البيضاء، سيخصص لاستقبال مشاهير الرياضة والفن والسياسة، ومشروع سياحي في منطقة هرهورة الذي دشنه مسبقاً.
ومن المشاريع الجديدة التي يخطط لها كريستيانو رونالدو، اقتناء فندق ضخم بالقرب من أكبر المراكز التجارية في المدينة البيضاء، في منطقة عين الذئاب، ليضمه إلى سلسة فنادقه التي تحمل اسم “CR7”.
الترويج للسياحة المغربية

مشاريع واستثمارات النجم البرتغالي ستساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة المغربية، بالنظر إلى شهرته الواسعة التي يتمتع بها، واهتمام الصحافة العالمية بمستجداته، كما أنها ستساهم في استقطاب وجلب أكبر شخصيات العالم لقضاء عطلهم في المغرب، من الرفع من اقتصاد البلاد، خصوصاً وأن مشاريعه تعد من أضخم المشاريع التي قد تعرفها بعض المدن.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*