للمتزوجين: 7 أسرار وراء علاقة حميمة ممتعة مع زوجتك


prfqosp5-jpg_730x470

عندما يتعلّق الأمر بالعملية الجنسية والعلاقة الحميمية بين الزوج وزوجته فالأمر يتوقف على ما تقوم به كرجل مع زوجتك بيديك وفمك ولسانك في بعض الاحيان وجسمك كله، فما تقوم به يؤثر بشكل كبير على المتعة التي تحصل عليها الزوجة.

ولكن بخلاف ذلك، هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك أن تقوم بها لتزيد من متعة زوجتك.

1- النظافة الشخصية: الأمر لا يتوقف عند الاستحمام أو تنظيف الجسد بشكل مباشر، بل يفضل تهذيب الشعر الزائد في الوجه أو الصدر وإزالة شعر العانة والابطين، وغيرها من علامات النظافة الشخصية التي تعمل على زيادة متعة المرأة.

2- الثقة بالنفس: وهو أمر حيوي وصحّي جداً في العلاقة بين الزوجين، فيجب أن تكون واثقاً في قدراتك وفي نفسك، وواثق من قدرتك على إمتاعها، حينما تصل لتلك النقطة فسوف تستمتع زوجتك حقاً.

3- العطف والحنان على الزوجة وهي تعمل مفعول السحر في العلاقة بين الطرفين، وتزيد من متعتها عندما تشعر بحنان الرجل وقوته تجاهها، حتى ولو من خلال بعض الكلمات البسيطة التي تُعبّر عن ذلك الحنان.

4- سحر الحب: لا يمكن أن تتم عملية جنسية حميمية بين الرجل والمرأة دون مشاعر حب حقيقية بين الطرفين وليست مجرد مشاعر باهتة أو حتى مجرد مشاعر روتينية تقليدية فسحر الحب حتما سيزيد من المتعة لدى الطرفين.

5- الولاء للزوجة ومحاولة إظهار كامل الحب والمودة والالتزام الأخلاقي لدى الطرفين يزيد من متعة العلاقة، فهي ستشعر أنها لك كاملة، وهو سيشعر بالمثل ما يجعل العلاقة أفضل بين الجانبين.

6- البراعة: لا تقلّد الآخرين ولا تكرّر نفسك بنفس الأوضاع التقليدية وحاول تغيير الأوضاع كل فترة منعا للملل، وزيادة في المتعة.

7- الحديث أثناء العلاقة الجنسية مهم جداً قبلها وبعدها أيضاً، وهو يدفع في اتجاه زيادة المتعة الجنسية بين الجانبين.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*