منال و ديجي فان يطلقان أغنية جديدة بعنوان “كولشي بان”


أطلقت نجمة البوب المغربي الفنانة منال بنشليخة (المعروفة سابقا باسم منال بك)  أغنية جديدة بعنوان “كلشي بان” حيث تكفل بالإنتاج الموسيقي ديجي فان، ومن كلمات محمود برحيل ، وإنتاج طارق أزوغار، أما الفيديو كليب أخرجه البلجيكي فرانك تيلي، المعروف بأعماله مع الفرقة الموسيقية ” ‘ييلو كلاو”.

وتعتبر أغنية “كلشي بان” تعامل جديد بين “منال” والمنتج والموزع الموسيقي خليل بلقاس الملقب ب”ديجي فان” الذي كان السبب في اكتشافها سنة 2015 من خلال فيديوهاتها على الانترنيت ،وأنتج لها أول أغنيها بعنوان ‘الدنيا’ التي فازت بفضلها بجائزة الموسيقى الإفريقية كأفضل  فنانة في شمال إفريقيا بلاغوس نيجيريا .

بعد فوزها بجائزة ”أفريما” المرموقة وعلى خلاف ما كان منتظرا  لدى جمهورها ومتابعيها الذين توقعوا ميلاد فنانة وكاتبة أغاني مغربية متميزة غزيرة الإبداع، اختارت منال الانقطاع  عن إصدار أي  جديد لمدة عامين كاملين عدا عن أدائها لأغنية الجينريكللسلسلة التلفزية “تاريخنا فخرنا”.

أغنية ”كلشي بان” صورت بمدينة مراكش تحت إشراف طاقم بلجيكي و مغربي ، وتحكي الأغنية والفيديو كليب قصة  تعاني منها العديد من الفتيات في جميع أنحاء العالم ،إنها حكاية شائعة عن  الحب والخداع والانتقام والقوة، وأكدت ”منال” أن ”كلشي بان” هي أغنية مختلفة عن ما هو موجود في الساحة الفنية، سواء كان ذلك في طريقة الأداء أو  الموضوع  الذي تم التطرق له ، أو حتى الطريقة التي صورت بها لعرضها للجمهور.

كما أضاف ديجي فان أن أغنية ”كلشي بان” هي موضوع شائع تتعرض له العديد من الإناث لذلك حاولنا أن نعطيه تطورا، سواء على المستوى البصري أو الصوتي، وفي نفس الوقت ركزنا على بعض التصورات الموجودة لكن فنيا شعرنا انه كان من الضروريالابتعاد عن المقاربة المعتادة  للموضوع و الذي تم ادائه عدة مرات من قبل، وأضاف ” فان” أنه وجد في ”منال” فنانة غير عادية  ذات أسلوب مميز وموهبة سمحت لهذه الأغنية أن تخرج للوجود مما سيحدث نقلة في موسيقى البوب المغربي .

الجدير بالذكر أن أن التعامل بين منال  بنشليخة و ديجي فان لم يقتصر على الانتاج الموسيقي بل امتد ليشاركها في الفيديو كليب متقمصا دور الحبيب .  

“كولشي بان” أطلقت  حصريا على يوتيوب يليها إطلاقها في جميع أنحاء العالم على جميع المخازن الرقمية وخدمات البث بما في ذلك اي تيونز، سبوتيفي، ديزر وانغامي.

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*