بالصور… عصابة برازيلية تقتل شرطي في هجوم مسلح على شركة نقل الاموال في البراغواي


جريمة نكراء راح ضحيتها شرطي براغواني،أمس الاثنين،بمدينة سيداد دل استي،أثناء هجوم عصابة اجرامية مدججين بالاسلحة النارية على شركة نقل الاموال،وسطوا على ملايين الدولارات من خزينتها.

وتحولت مدينة سيداد الى ميدان للحرب جراء اطلاق النيران بين الشرطة وأفراد العصابة المتكونة من خمسين شخص مددجين بالاسلحة النارية ومواد قابلة للتفجير.

وأسفرت مطاردة المجرمين الهاربين على حدود البلدين قرب شلالات أغواز الشهيرة بتنشيق بين شرطة البراغواي والشرطة البرازيلية عن إصابة شرطي في صفوف البراغواي،ومقتل ثلاثة من أفراد العصابة،فيما اعتقل على مايقل عن أربعة أشخاص.

وأكدت تغريدة وزير الداخلية البرغواني،أن شرطي لقي حتفه على الفور في حادث إطلاق النار.

وأرفقت التغريدة بصورة لشرطي يقف أمام جثة رجل بملابس عسكرية مغطى بالدماء، وصور أخرى لسيارات استخدمتها العصابة وأصابتها رصاصات الشرطة وذخائر وسترات واقية من الرصاص.

View image on TwitterView image on Twitter

50 Brazilian and Paraguayan robbers use explosives to attack armoured transport company, killing a policeman, stealing millions in Paraguay

وأكدت السلطات البرازيلية حصول مواجهات لكنها لم تعط تفاصيل أكثر، وقال مصدر في الشرطة الفدرالية “كان هناك تبادل لإطلاق النار… هناك قتلى وجرحى لكننا لن نعطي معلومات أكثر الآن، فنحن ما زلنا نطارد بعض الأشخاص”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE