إليك طريقة اختيار قصة الشعر الرجالي الأنسب لك


هناك تقريباً مئات النصائح التي ربما تسمعها على مدار فترة حياتك حول الطريقة الأمثل للحصول على قَصة شعر مناسبة لك، ومن وسط هذه النصائح هناك واحدة فقط إذا اتبعتها تحصل على أنسب قصة بدون كثير تعب أو إرهاق.

كل ما عليك أن تفكر فيه هو شكل الوجه، وأيضاً هناك العديد من النصائح التي ربما تكون سمعتها عن ملاءمة شكل الوجه للشعر، وربما أيضاً سمعت عن عشرات الأشكال من الوجوه، من الوجه الدائري إلى المثلث إلى البيضاوي إلى المستطيل والمربع… إلخ، ولكن كل هذا لا يهمنا كثيراً الآن.

ما يهمنا هو شيء واحد فقط: هل وجهك يميل لأن يكون أكثر طولاً أم عرضاً، بمعنى آخر هل وجهك يميل إلى شكل الدائرة أم إلى شكل المستطيل، إذا تعرفت على هذا الأمر البسيط، فستحدد أسلوب تسريح الشعر المناسب لك بسهولة.

فإذا كان وجهك يميل لأن يكون مستطيلاً مطولاً، فما عليك سوى أن تجعل الشعر على جوانب الرأس أكثر طولاً؛ حتى يوازن طول الوجه، فتظهر بالمظهر الأفضل. أما إن كان وجهك يميل إلى شكل الدائرة، فمن الأفضل أن تحافظ على شعر قصير في الجوانب، فهذا أيضاً يحفظ لك نسبة جمالية بين طول الوجه وعرضه.

يعتبر هذا الأمر منطقياً لدرجة ألا يغفل عنه أحد، ومع ذلك يغفل عنه الكثيرون، فإذا استطعت الحفاظ عليه، فستستمتع بوجه جذاب طول الوقت.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*