قدرات بشرية خارقة حيرت العالم.. بينها «متلازمة الاستثارة الجنسية»


لا يزال هناك أمراض حيرت العلماء والأطباء، فلم يعرفوا لها سببا ولم يجدوا لها علاجا، وفى هذا الموضوع سنعرض أكثر الأمراض غرابة، والتى قد تكون لأول مرة ستسمع عنها.

1- الحساسية ضد الماء:

نسمع الحساسية تجاه طعام معين أو نوع معين من الروائح او الحساسية الموسمية التى تعقب تغير الفصول، ولكن أن يكون هناك من لديه حساسية الماء، فالبتأكيد هو أمر خطير.

وهذا المرض يعاني منه المصابون به من أى نوع من أنواع المياه ومن بينها الدموع والعرق، فتعرض المريض بهذا النوع للماء يعني التهاب شديدة فى الجلد وطفح جلدي أحمر اللون يحمل آلاما شديدة، وهذا المرض يعاني منه ما بين 30 إلى 40 حالة فى العالم.

2- متلازمة الذئب البشري:

وهو مرض ياتى نتيجة لخلل جيني، يحفز نمو الشعر فى جميع أنحاء الجشم، بما في ذلك الوجه والأنف والأذنين، وباقي مناطق الجسم كافة، ولا يفرق هذا المرض بين رجل وأمراه، فمن يصاب به يغطي بالشعر الكثيف، وهناك ما يقرب من 50 شخصا فى العالم مصابون به.

3- خطوط بلاشكو:

وهى خطوط موجودة على جسم كل إنسان ولكنها غير مرئية بالعين المجردة، ولكن فى بعض الحالات المرضية تتسبب فى ظهور تلك الخطوط بصورة واضحة.

4- عدم الشعور بالألم:

للوهلة الأولى قد تظن انه ليس مرضا وأنه ميزه ستجعل منك رجلا خارقا، ولكن الفى الواقع تلك الحالة هى أحد أنواع الأمراض الخطيرة جدا، فالمصابون بها يعانون من جروح وكسور خطيرة أثناء ممارستهم لحياتهم اليومية، فعدم شعورهم بالألم يسمح بعدم وجود ردود أفعال تحمي أعضائهم الخارجية، مما يتسبب فى تعرضها لحوادث دون ان شعروا.

فالمصاب بهذا المرض قد يتحرك ويتنقل وهو مصاب بكسر فى قدمه أو يده أو مصاب بجرح غائر أو يعض لسانه اثناء الأكل ولا يلاحظ إلا بنزول الدماء من فمه، الأمر الذى قد يصيبه بأضرار بالغة أو تعرضه للموت، دون أن يشعر.

5- المناعة ضد البرد:

هذه الحالة حيرت العلماء بالفعل، لأنها فى الواقع تعتبر من الملكات الخارقة، فالمناعة ضد البرد أو عدم الشعور به قدره لا يمتلكها سوى الهولندي “ويم هوف”، وهو رجل لا يشعر بالبرد قط.

أجريت عليهم عدة تجارب علمية من خلال خفض درجة حرارة الغرفة ومتابعة درجة حرارة جسده، وتركه عاريا أو بملابس خفيفه فى جبال الجليد فقد تسلق جبال افريست مرتديا “شورت” كما مارس السباحة فى مياه القطب الشمالي المتجمدة، وفى جميع التجارب لم يعاني هوف أى من المشكلات أو التأثر السلبي، وهو من الحالات النادرة، التى أعتقد أن جميعنا نود أن نكون مثله خاصة فى فصل الشتاء.

6- العيون المغلقة:

هى من الحالات التى سببت حيرة العلماء والأطباء، فتلك الحالة تصيب بعض الأشخاص بان تغلق العينين تلقائيا وتسكر ولا تنفتح جفونها، وقد تستمر تلك الحالة إلى يومين وثلاثة أيام، مما يسبب لمصابين حالة من توقف الحياة لكونهم عاجزين عن الرؤية.

 

7- متلازمة الاستثارة الجنسية:

وهى متلازمة غريبة تصيب القليل جدا من الأشخاص، وهى إثارة جنسية دائمة، واكتشف العلماء أن الأعضاء التناسلية بها امداد كثيف من الدماء لتلك الأعضاء.

وتعرضت لتك الحالة الإنجليزية سارة كارمن وهى فى الـ24 من عمرها، وتلك الحالة المرضية  تجعلها تصل لذروة الإثارة الجنسية حوالى 200 مرة يوميا.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*