ملعقة واحدة ستجعلك تفقد 10 كيلو من وزنك في أسبوعين فقط


إذا كنت أحد الاشخاص الذين يتناولون كوب قهوة كل يوم عند الإستيقاظ وتعاني في نفس الوقت من زيادة الوزن والسمنة أو الكرش والترهلات أو زيادة في مناطق معينة من الجسم، كما أن انظمة الريجيم التي تتبعها تتعبك جداً ولا تقدرينعلى تحملها والإنتظام فيها.فاليوم نقدم لكم الحل الأسهل وهو عبارة عن ثلاثة من المكونات السحرية للقهوة الخاصة بك حتى تجعلها مشروباً صحياً يقضي.

المكونات التي سنضيفها للقهوة عدد 1 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة حوالي نصف كوب من العسل الخام 3/4 كوب من زيت جوز الهند

الطريقة : قم بخلط المكونات جيداً وحفظهم في الثلاجة وعند شربك كوب من القهوة ضيفي ملعقة واحدة منه. سبب اضافة القرفة :هو انها معروفة منذ قرون عديده انها غنية بالمواد المضادة للأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات التي تساعدك على محاربة العدوى والالتهابات في الجسم. كما أنه يقلل من مستويات السكر في الدم في الجسملتشعروا بالشبع لفترة اطول .

سبب اضافة زيت جوز الهند : بالرغم من ان زيت جوز الهند من الدهون الا انهمن الدهون الصحية التى تعمل على تذويب الدهون وعدم تراكمها فى الجسم سبب اضافة العسل :انه يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة والضرورية لاذابة دهون الجسم والعديد من العناصر المهمة لتنظيم عملية الهضم قوموا بتجربة هذه الوصفة الرائعة وسوف تحصلون على افضل النتائج.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*