زوج يعنف زوجته بالسلاح الابيض… وعملية الرتق استوجبت “80 غرزة”


تعرضت الزوجة،لبنى مكادي،الى اعتداء جسدي بالسلاح الابيض على مستوى الرأس والوجة،من طرف زوجها،يوم الخميس الماضي بحي عين هارون الشعبي بفاس،وأسفر الاعتداء عن حدوث شرخ في الرأس استوجب رتقه ب “80 غرزة”.

وتعود تفاصيل قضية الاعتداء كما ترويها أخت الضحية،بعدما دخلت في غيبوبة عقب الاعتداء الذي طالها،ان الزوج فاجئ زوجته وهي تهم بالنزول من سيارة الاجرة ليلا رفقة شقيقتها،وأخذ يخبط بسكين حاد خبط عشواء مصيبا ام طفلته ذات العامين، بجروح خطيرة على مستوى الرأس والوجه، حصلت على أثرها الزوجة شهادة طبية حددت مدة العجز فيها 40 يوما قابلة للتجديد.

وذكر منبر إخباري بجهة فاس،أن الزوج يعتدي دائما على شريكة حياته ذات 23 ربيعا، بسبب طلفة عمياء في عامها الثاني بينهما،ويحملها المسؤولية دائما في ولادتها من ذوي الاحتياجات الخاصة،ويجعل من قضاء الله وقدره سببا رئيسا في الاعتداء على زوجته.

الأمر الذي دفع بالضحية إلى هجر منزل الزوجية فتأجج غضب الزوج ليقرر اعتراض سبيلها و مباغتتها تحت جنح الظلام قبل مهاجمتها بسلاح أبيض ،و لولا تدخل حارس ليلي بعين المكان لكان قد قتلها ، حسب نفس المصادر.

وأضات قريبة الضحية، ان الزوج مازال طليق منذ الاعتداء الشنيع على شقيقتها،دون تحركات أمنية،رغم وضع شكاية في الموضوع للقبض على الجاني وتقديمه الى العدالة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*