قطرات من هذا المكون الطبيعي ويشفي لك سمعك تماما


لا شك أن نعمة السمع هي من أهم النعم التي أنعم الله عز وجل على عباده به، وهي من النعم التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث تصعب الحياة بدونها، ولذلك يسعى الكثير من الأشخاص لمحاولة المحافظة عليها بشتى الطرق، ولكن مع انتشار وسائل التكنولوجيا والتي أصبحت تسبب الكثير من الأصوات والضوضاء انتشرت في الفترة الأخيرة كميات كثيرة من الأشخاص يعانون من عدم القدرة على الاستماع إلى الأصوات بشكل جيد.

كما أن كبار السن يعانون أيضا من هذه المشكلة بشكل كبير، ولكن من اليوم يمكن حل هذه المشكلة بوصفة طبيعية ولن تكلفك الكثير من المال ولا الوقت في إحضارها ولأن هذه الوصفة مستوحاة من الطبيعة لذلك فإنها لا يمكن أن تسبب أي ضرر على الأذن ولا على جهاز السمع.

المكونات اللازمة لعمل هذه الوصفة: كل ما تحتاجه لعمل هذه الوصفة هو: ثلاثة حبات من فصوص الثوم، ملعقتان كبيرتان الحجم من زيت الزيتون، قطعة صغيرة الحجم من القطن الطبي، قطارة فارغة نظيفة. طريقة تحضير الوصفة:

في البداية يتم تقشير حبات الثوم ومن ثم يتم وضعها في كيس صغير من البلاستيك ومن ثم يتم ثقب هذا الكيس ثقوب صغيرة جدا، ومن ثم يتم الضغط على حبات الثوم الموضوعة داخل الكيس حتى يتم إخراج منها السائل والحصول على الماء المستخرج من الثوم.

بعد ذلك يتم إحضار القطارة الفارغة مع مراعاة أن نظيفة تماما وبعد ذلك يتم وضع عصارة الثوم بها ومن ثم يتم إضافة كمية زيت الزيتون عليها وبعد ذلك يتم خلطها جيدا حتى يتم تجانس المكونين بشكل جيد، وبعد ذلك يتم وضع عدد ثلاثة قطرات من هذا الخليط في الأذن ويترك لبضع ثوان وبعد ذلك يتم مسح الأذن جيدا من المكونات بواسطة القطن.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*