fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اختيارات فاخر تتسبب في أحداث شغب بالخميسات

اختيارات فاخر تتسبب في أحداث شغب بالخميسات

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

اندلعت، أعمال شغب مباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت يومه السبت فاتح شتنبر الجاري، فريقي إتحاد الخميسات و الجيش الملكي، و ذلك في الشوارع و الأحياء المجاورة لملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، حيث جرت المقابلة برسم سدس عشر كأس العرش.

و تعرضت، العديد من السيارات و المنازل و المقاهي للرشق بالحجارة من طرف عدد من المراهقين من الجماهير المحسوبة على الجيش الملكي و ذلك عقب الهزيمة المذلة التي تلقاها العساكر و التي تزامنت مع الذكرى الستون لتأسيس فريق الجيش.

و جاء، تدخل العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات في الوقت المناسب حيث تم ردع المشاغبين المحسوبين على الجيش و حماية المارة و السيارات كما تمت تفرقة مجموعة من المراهقين الذين كانوا يرشقون بالحجارة زجاج السيارات و المحالات.

وحمل، جمهور الجيش الملكي مسؤولية إقصاء فريق العساكر للمدرب امحمد فاخر الذي ساهم باختياراته في هزيمة قاسية “للزعيم”، في الوقت الذي تعرض فيه فاخر لوابل من السب والشتم من طرف أنصار ممثل العاصمة الإدارية بملعب 18 نونبر بالخميسات.
و اقتلع الجمهور الغاضب الكراسي و رموا بها على أرضية الملعب، كما تم إغراق العشب بالقنينات والأحجار، حيث تدخلت على إثر ذلك عناصر الأمن الوطني معززة بعناصر القوات المساعدة لإخلاء المدرجات من الجماهير العسكرية التي تأجج غضبها بهذا الإقصاء المخيب.

loading...

شاهد أيضاً

مدغشقر تخلق المفاجئة و تضمن تأهل مبكر لكأس افريقيا 2019 رفقة ثلاثة منتخبات…

محمد بكاس في إطار رابع جولات الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكان 2019 ، تمكنت أربع منتخبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *