النصب على سيدة في مبلغ 8000 درهم بطريقة السماوي


تعرضت سيدة في عقدها السادس،الى النصب والاحتيال على يد عصابة متخصصة في السرقة بطريقة “السماوي”،يوم الثلاثاء الماضي،بمنطقة دار موي كنة في مدينة طنجة.

وعملية النصب بالسماوي،طريقة يستخدم من خلالها النصاب كلمات وتعويذات معينة تجعل المتلقي يصدق كلام السارق،موهما ضحيته باستطاعته تخليصه من ما يعانيه من مرض ومشاكل عائلية،وذلك بقراءة تعويذات على ممتلكات الضحية خاصة الذهب والاموال.

وتقول السيدة الستينية،لاحدى المنابر الاخبارية المحلية،انها سلمت مبلغ مالي قدره 8000 درهم الى إمرأة إلتقلت يها لاول مرة أثناء اقتناءها لاغراض منزلية،عندما استخدمت طريقة “السماوي” وقامت بتنويمها.

وتحكي رحيمو عن قصة النصب التي تعرضت لها، زوال يوم الثلاثاء على الساعة الرابعة زوالا،حيث التقت بالسيدة النصابة لاول مرة،واخذت تحدثها عن أشياء ملموسة تتخبط بها رحيمو،كمرضها ومرض ابنتها،وطلبت منها احضار كل ما تملك من المال بغرض تطهيره من الارواح الشريرة،وتقديم الهدايا للاشراف لانها تنحدر منهم،وهو ماجعل الضحية تصدق ما تقوله النصابة بعد أن دخلت في نوم مغناطيسي.

وأضافت رحيمو،انها ذهبت رفقة مخلصتها الوهمية من معاناتها الى مقر سكناها،وبينما في طريقها الى البيت،لم تتوقف النصابة عن التحدث بكلام غير مفهوم،وهو الكلام الذي يتسخدمه أصحاب السماوي للتأثير على ضحاياهم أثناء التنويم،لتنفيذ كل ما يطلب منهم دون تفكير.

وتابعت المتحدثة فور إحضار المبلغ المذكور،أرشدتها النصابة الى مكان معين،ستجد به خيرا كثيرا،ولما ذهبت رحيمو لم تجد شيئا،لتعودها أدراجها في الحين مسرعة بعد استفاقتها من التنومي المغناطيسي،وجدت المرأة غادرت المكان،فتصاب بصدمة نفسية وتجهش في البكاء.

صحيفة24

 

 

لقطات تظهر اللحظات الأولى من تنويم الضحية (جلباب بالزهري)

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*