فضحية جنسية…أستاذ جامعي يستغل الطالبات جنسيا مقابل الحصول على نقط عالية


هز نهاية الاسبوع الجاري كلية العلوم بتطوان خبر صادم، بطله استاذ جامعي يستغل الطالبات جنسيا، مقابل الحصول على نقط عالية عند ممارسة الجنس مع كل فتاة ترضخ لتلبية نشوته الجنسية المكبوتة.
وكشفت سيدة مجهولة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”،تزعم انها طالبة سابقة في الكلية،ان الحساب الخاص للاستاذ مليئ بالمحادثات الاباحية مع الطالبات،وقد تم نشر صور له رفقة طالبات عاريات ومكانه المفضل لممارسة الجنس،مكتبه الخاص بالكلية،أو شقته بمرتيل،مبرزة ان العديد من الطالبات يقبلن بعرضه بغرض الحصول على نقط عالية خلال الامتحانات.
وأضافت الطالبة التي تحفظت عن ذكر اسمها،ان العديد من الطالبات يخن أزواجهن بممارسة الرذيلة مع الاستاذ الجنسي،مشيرة ان الطالبات اللواتي يذهن في رحلة جنسية لارضاء شهوة الاستاذ،يحصلن على نقاط عالية بالمقارنة مع الطالبات والطلبة الاخرين.
 
ونشرت الطالبة على حسابها الخاص أكثر من 160 صورة في وضع لا اخلاقي للاستاذ رفقة طالبات مرفوقة بمحادثات جنسية رضين بالاهانة الجنسية على الكرامة،بدلا من تنظيم وقفات احتجاجية وتقديم شكاية تدين الاستاذ مرفوقة القرائن.
 
 في المقابل يعمل مجموعة من الطلبة بالكلية بالمذكورة على تعبئة الطلبة من أجل خوض معركة طلابية ضد الأستاذ المذكور، ودعى مجموعة من الطلبة إلى ضرورة فتح نقاش هام بالكلية وعلى مواقع التواصل والمواقع الإلكترونية من أجل الإطاحة بالأستاذ المعني.
صحيفة24

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*