اختفاء العمدة “ناهد لاشين” في ظروف غامضة والأمن لم يتوصل للحقيقة بعد مرور ثلاثة وثلاين يوما


ثلاثة وثلاثون يومًا مرت بالتمام والكمال، ولا يزال اختفاء “ناهد لاشين”، أو “العمدة ناهد”، كما يلقبها الأهالي في قرية “حانوت” التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، سرًا يَصعُب على الجميع تفسيره وكشف ملابساته.

ووفقا لموقع “مصوراي” أكد مصدر أمني للصحيفة بمركز شرطة كفر صقر، اليوم السبت: “إن البحث عن “العمدة ناهد” لا يزال جاريًا، فإلى الآن لم نتوصل إلى مكان تواجدها”.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن هذه هي المرة الثانية التي تتغيب فيها العمدة؛ فسبق وأن تركت منزلها لمدة 4 أيام بسبب خلافات زوجية، مشيرًا إلى أن التحريات أثبتت أنها ذات خلق، لذا كانت أقرب المرشحين وأوفرهم حظًا للفوز بمنصب العمدة في قريتها.

يُشار إلى أن أسرة “ناهد لاشين”، أول سيدة تتولى منصب العمدة في محافظة الشرقية منذ 3 أعوام، حررت محضرًا بمركز شرطة كفر صقر، الثلاثاء الماضي، بتغيبها عن المنزل منذ حوالي شهر، فيما أشار شقيقها إلى تعرضها لـ “أعمال سحر” قبيل اختفائها.

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من “محمد علي” زوج “ناهد عبد الحميد مصطفى إسماعيل لاشين”، وشهرتها “ناهد لاشين”، 39 عامًا، من قرية “حانوت” التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ الشهر، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إداري كفر صقر لسنة 2017.

وقال “صلاح لاشين” شقيق المختطفة: “إن شقيقته بدت عليها تصرفات غير متزنة خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن أسرتها عرضتها على عددٍ كبير من المشايخ، والذين أكدوا تعرضها لـ”أعمال سحر”، مناشدًا أجهزة الأمن بتكثيف جهود البحث عنها”.

صحيفة24

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE