تعرف على الشاب المغربي منير محجوبي القائد الرسمي لحملة ماكرون الانتخابية بفرنسا


 

يقترن اسم منير محجوبي بأبرز أعضاء فريق حملة إيمانويل ماكرون الانتخابية. ويقود هذا السياسي الشاب، الذي لم يتجاوز عمره الثلاثين وينحدر من أصول مغربية، الحملة الرقمية لمرشح حركة “أون مارش” (أي إلى الأمام) أثناء الجولة الثانية من السباق الرئاسي في فرنسا.

وأفادت الحركة بشأن مدير حملة ماكرون الرقمية، منير محجوبي، بأنها تعمل على “تحويله إلى شخصية معروفة من قبل الرأي العام لأنه من الوجوه الجديدة المهمة داخل الحزب”، وفق ما ذكرت صحيفة جون أفريك الفرنسية.

وعلى الرغم من ذلك، فقد تعددت التزامات محجوبي، الذي تم ترشيحه مؤخراً للانتخابات التشريعية الفرنسية المقبلة، كنائب عن دائرة باريس.

ويُضاف سباقه مع الزمن إلى مسؤولياته الكثيرة وإلى إشرافه على حملة مرشح الوسط، إيمانويل ماكرون، مؤسس حركة “أون مارش”. ومن المتوقع أن يفوز هذا الأخير في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي سيتواجه فيها مع منافسته مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان، حيث أظهر استطلاع للرأي أن مرشح الوسط في انتخابات الرئاسة الفرنسية إيمانويل ماكرون سيفوز على منافسته اليمينية مارين لوبان، بالجولة الثانية المقررة في السابع من مايو/أيار المقبل، بنسبة 61% مقابل 39%، وفقاً لتقرير سابق نشره “هاف بوست عربي”.

صحيفة24/وكالات

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*