نشطاء لأمينوكس: أنت تبحث عن “البوز” وما فعلته “لعب عيال”


أثارت تدوينات المغني المغربي أمين التمري المشهور بـ”أمينوكس” على صفحته بالفيسبوك، غضب عدد من متتبعيه الذين شكوا في صحة ما قاله المغني الذي أعلن الخميس، إصابته بمرض سيمنعه من الغناء لمدة طويلة وربما سيقوم على إثره بالاعتزال، قبل أن يحذف تدوينته وينشر أخرى يوم الجمعة يؤكد من خلالها أنه مصاب بعياء حاد على مستوى التنفس.

وذهب عدد كبير من متابعي المغني المغربي بأن الأخير يبحث فقط عن “البوز” من خلال كتابة ثلاث تدوينات متتابعة. وقال أحد النشطاء قائلا:”أعتقد أنك مريض بالغباء الحاد ماشي العياء، المرة جاية ممين تبغي تكذب، عرف تكذب كذبة مزيانة”. وقالت أخرى معلقة على نفس الموضوع:”صراحة هادشي لي درتي سميتو لعب عيال، من الآن وصاعدا مبقيتش متبعاك”.

وكتب ناشط آخر:” الإنسان في سبيل البوز يقبل على راسو الإذلال، و يصغر عقلو لدرجة لا تصور، دابا شحال من واحد دعى فيك، و فميمتك؟ واش كان يستاهل أخي ؟؟ والله توصلتو لدجة تخليكم تتخلاو على شرفكم فسبيل الشهرة أو ما يصلح عليه بالبوز حتى لو كان سلبي”.

وكان أمين التمري قال في تدوينته ليوم الخميس:” تعرضت لوعكة صحيه في قمة مسيرتي الفنيه …اعتبرها إشاره لأن الله إذا أحب عبدا ابتلاه…سأغيب عنكم للعلاج ستة أشهر على الاقل إن شاء الله أتمنى أن تكون نهايتها سعيدة كما أسعدتكم يوما ما …لست متأكد بعدها من قدرتي على الاستمرار في الميدان. …سامحوني فانا أسامحكم جميعا …دعواتكم لأخيكم أمين”. وهو ما جعل النشطاء يتفاعلون مع التدوينة ويدعون بالشفاء العاجل للمغني.

ولكن المغني المغربي تراجع على تدوينته وقام بحذفها، قبل أن يخرج بتدوينة يوم الجمعة ويقول:” اريد ان اطمن اصدقائي الفنانين و جمهوري الغالي عن حالتي الصحيه كل ما يدور اشاعات لا صحة لها الحمد الله التحاليل اظهرت فقط عياء حاد على مستوى التنفس و ساعود لكم ان شاء الله غير الخلعه ..”.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المغنين والممثلين ينشرون أخبارا تتعلق بالوفاة والإصابة بمرض معين أو التفكير في الاعتزال، بهدف كسب شهرة أكبر والعودة من جديد إلى الساحة الفنية، إلا أن الكثيرين يصطدمون بردة فعل غير متوقعة من متتبعيهم الذين يفطنون لخطتهم والتي تكون غايتها البحث عن “البوز”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*