إذا أردت شعر طويل في وقت قصير إليك الوصفة السحرية


يعتبر الشعر هو من أهم المناطق التي تسعى المرأة دائما للاهتمام بها، وذلك لأن الشعر هو عنوان الجمال والجاذبية للنساء، وهناك الكثير من السيدات يعانون من مشكلة تساقط الشعر ومن مشاكل توقف نمو الشعر وهذا الأمر الذي يجعلهم يقومون باللجوء لبعض الوصفات الصناعية والتي تحتوي على العديد من المواد الكيميائية .

والتي تؤثر بعد ذلك على الشعر وتجعله عرضة للتلف والتساقط، ولكن هناك بعض الوصفات الطبيعية والتي لها دور هام وفعال في إعادة نمو الشعر من جديد كما أنها تساعد على تطويله بشكل سريع، وأهم ما يميز تلك الوصفة الطبيعية هي أنها لا تسبب أي ضرر على صحة الشعر.

ولا تحتاج هذه الوصفة السحرية التي أتينا لكم بها اليوم سوى مكون واحد طبيعي فقط وهو ورق الجوافة، حيث إنه من المعروف أن هذا النبات يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامين والتي تساعد على نمو الشعر واكتمال صحته، والتي من أهمها فيتامين ب وهذا الفيتامين هام جدا لصحة الشعر وتكثيفه، وإليكم الطريقة التي يتم استخدام أوراق الجوافة بها.

في البداية يتم إحضار كمية مناسبة من ورق الجوافة، وأيضا لتر كامل من الماء النظيف فقط هذا ما نحتاجه لعمل الوصفة.  يتم وضع كمية ورق الجوافة بكاملها في لتر الماء ومن ثم يتم وضع المكونات على النار لمدة ربع ساعة حتى تغلي المكونات مع بعضها البعض جيدا. بعد ذلك يتم إزالة المكونات من على النار وتترك جانبا حتى تهدأ تماما من الحرارة المرتفعة.

بعد ذلك يتم وضع المكونات على الشعر وفروة الرأس ومن ثم يتم تدليك فروة الرأس بشكل جيد بهذه المكونات، وتترك على الشعر بدون غسله لمدة ثلاثة ساعات أو أكثر وبعد ذلك يتم غسله بالطريقة العادية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*