شاب مغربي يحكي عن تواضع الملك أثناء زيارة محله في باريس


أبدى المهاجر المغربي بالديار الفرنسية،سعد الكشاني،سعادة لاتوصف غداة لقائه المفاجئ بالملك محمد السادس،في العاصمة الفرنسية باريس،أثناء عطلة خاصة يقضيها ملك المغرب بفرنسا.

وقال الشكاني في تصريح خص به أحدى المواقع الالكترونية،أنه  ينما كان في محله المتخصص في بيت السيارات الفارهة،وينظر من من خلال واجهه المحل التي تكشف العابرين بالخارج دون استطاعة الاخر معرفة ما بداخل المحل قبل دخوله،فإذا به يتفاجئ بشخص يقف امام واجهة بيت السيارات،وأثناء التقيق النظر تفاجأ ان الواقف امام المحل لم يكن سوى الملك محمد الاسادس.

وأضاف الشاب المغربي، الغريب أن الملك يأتي دائما إلى الشارع الذي يوجد به المحل ، ولا يكتب لي لقاؤه، فكان من حظي أنني تشرفت بزيارته لمحلي التجاري. خرجت عنده وناديت عليه فسألني: أنت مغربي؟ فأجبته: نعم”.

ويحكي الشاب عن بساطة الملك وتواضعه بعد أن اخذ معه صورة تذكارية،واعجب بالسيارات التي يحتويها المحل من أخر طراز،وهو ما جعل العاهل المغربي يشيد بمشروعه الناجح في العاصمة باريس.

وعبر الكساني عن سعادته التي لا توصف بقدوم الملك وزيارة محله التحاري،مشيرا ان حظيرة بيع السيارات الفارهة يقصدها سيوخ أمراء عرب لشراء أخر ما كشفت عنه الموضة في عالم السيارات.

واختتم سعد كلامه دعا الملك بمعي بالتوفيق، وقال لي: هادشي عندك مزيان، تبارك الله عليك”، مبرزا أن المحل يزوره أمراء وشيوخ من بعض بلدان الخليج العربي، لكن سعادته بقدوم الملك إلى هذا المحل لا تُقارن ولا يمكن أن توصف”

صحيفة24


.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE