صور… ظهور عين عملاقة في سماء بريطانيا


التقط رجل بريطاني يدعى جرهام تيلفورد صورة لشكل عين بشرية عملاقة ظهرت في سماء منطقة إقامته، وشاركها مع أصدقائها الذين تداولوها بدورهم وتسببت في دهشة الكثيرين.

وعرض موقع مترو البريطاني الصورة التي التقطها تيلفورد، البالغ من العمر 46 عامًا، والتي أظهرت تراكم السحب بشكل غريب في سماء مقاطعة يوركشاير شمال شرق إنجلترا، حيث شكلت السحب شكل عين بشرية عملاقة، مما أثار دهشة وتخمينات من شاهدوا الصورة.

 

This creepy cloud looks exactly like an eye

 

وصرح تيلفورد قائلًا:

“لم أر في حياتي مثل هذا الشكل في السماء، إنها عين بشرية دقيقة للغاية، إنه حقًا شيئًا مذهلًا، حتى أنني لم أصدق ما أراه في البداية، لكن عندما دققت النظر انتابني شعور بأن أحد ينظر إليّ من السماء.”

وقال تيلفورد إنه اعتاد في الآونة الأخيرة التقاط صورًا لكل ما يراه غريبًا سواء أكان شكل السحب أو طيور جميلة وغيرها من المناظر الطبيعية، إلا أن صورته هذه المرة تختلف، على الرغم أنها جاءت بمحض الصدفة البحتة، إذ التقطها أثناء مجالسة بعض أصدقائه في الحديقة.

وتباينت ردود الأفعال على الصورة، فقد رأى البعض أنها رمزًا لاطلاع الله على البشر، ومنهم من مزح بقوله أنها دليل قاطع على مراقبة الحكومة للشعب، فيما أكد آخرون أنها صورة معدلة ببرنامج فوتوشوب، وهو ما نفاه تيلفورد تمامًا، مؤكدًا عدم إجراء أي تعديل على الصورة باستخدام برامج الحاسوب.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*