لإطالة مدّة العلاقة الحميمة مع الشريك لا تفوتوا قراءة هذه النصائح…!


يعتبر الجماع من أفضل الطرق للتعبير عن الحب والشغف بين الزوجين، فالعلاقة الحميمية هي التي تساهم في تعزيز الروابط العاطفية بين الطرفين. لذلك يأمل كلّ من الزوجين إشباع وغبات الطرف الآخر بالوصول إلى النشوة والذروة.

ما هي مدّة الجماع الطبيعي؟

مدّة الجماع الطبيعي يجب أن تتراوح ما بين الـ4 والـ9 دقائق وهذه المدة تقريبية للجماع الطبيعي. فكلّما طالت مدّة العلاقة الحميمية، كلّما ساعد ذلك المرأة على الوصول إلى النشوة والرعشة. فهي على عكس الرجل، تحتاج إلى مدّة أطول للوصول إلى الذروة الجنسية. لذلك ننصح الزوج بالتحكّم بسرعة القذف وإطالة وقت الجماع قدر المستطاع ليتمكّن من إشباع رغبات الزوجة.

حيل تساعد في إطالة وقت الجماع

بهدف إطالة وقت العلاقة الحميمة إليكم هذه النصائح :

المداعبات: ننصح بإطالة فترة المداعبات بين الزوجين قبل الجماع لأن ذلك سيساعد على إطالة مدة العلاقة الحميمية. فللمداعبات، اللمسات، التقبيل والإحتضان أهمية قبل الإنتقال إلى المرحلة الثانية وهي مرحلة الجماع. فهذه المبادرات الرومانسية التي يجب أن تصل مدّتها إلى الـ10 دقائق على الأقلّ، تساهم في إشعال الرغبة الجنسية لدى الطرفين وتساعدهما على إطالة فترة الجماع أكثر.

– التخلّص من التوتر قبل ممارسة العلاقة الحميمية: ننصح الزوجين بالإسترخاء والتخلّص من التوتر قبل ممارسة الجماع. فقد أثبتت الدراسات أن التوتر يعزّز مشكلة القذف السريع.

– الحفاظ على جوّ منعش وأكثر برودة في الغرفة: كلّما كان الجوّ أكثر برودة في الغرفة، كلّما تأخر الزوج في عملية القذف.

تشتيت تركيز الآخر عند إقترابه من النشوة: إن شعر أحد الطرفين بإقتراب الآخر إلى مرحلة النشوة، ننصح بتشتيت تفكير هذا الأخير وتركيزه من خلال القيام بحركة معينة مثل التربيت على أسفل ظهره بهدف إطالة مدة الجماع ومنعه من الوصول إلى النشوة بهذه السرعة.

تغيير الوضعية عند الشعور بالإقتراب من النشوة: ننصح الزوجين بتغيير وضعية الجماع فوراً عند الشعور بالإقتراب إلى النشوة، ويمكن التوقف قليلاً لبعض الوقت ثم الإعادة من جديد.

– التحكم في وقت القذف عند الرجل: هذه الطريقة ناجحة جداً و لها الكثير من التقنيات والوسائل المجربة وهي تتلخص في تأخير وقت الانزال بالضغط على العضو الذكري وذلك بالضغط خلف رأس العضو الذكري مباشرة على مجرى البول. فهذه الطريقة تؤخر القذف إذا نفذت بطريقة صحيحة كما انها تزيد من إثارة الزوج و تجعله اكثر قدرة على المعاشرة في المرة القادمة.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*