رجل يقتل زوجته في الشارع بعد 10 سنوات من طلاقها


زكريا الناسك

لقيت شابة  ثلاثينة حتفها على يد زوجها السابق طعنا بالسكين، في مدينة استطبول التركية، أول امس الجمعة، عندما كانت في طريقها في قضاء مصالح تتعلق بطفيلها.

الضحية سيجدام كوك ذات  (35 عاما)، طليقة مصطفى كارا ما يقارب عشر سنوات، وهي ام لطفلين،باغتها طليقها في الشارع وطعها ب 25 طعنة امام مرأى ومسمع من المارة، تاركا الضحية تسبح في حمام من الدماء  دون التدخل للحيلولة من انقداهها من الهلاك من جانب الحاضرين للاحداث الجريمة الدامية.

وكانت الهالكة في طريقها الى مكتب البريد القريب من مقر سكناها ،لارسال ارساليات الى طفيلها اللذين كانا برفقة زوجها الثاني،قبل أن يترصها الجاني ويشرع في طعنها بطريقة هستيرية.

بعد وقوع الجريمة، تم نقل الضحية الى أقرب مستشفى لتلقي الاسعافات الاولية،لكن الموت كان أسرع من العلاج ولفظت أنفاسها الاخيرة عند وصولها الى المشفى.

وتم القبض على القاتل من طرف المارة، بعدما سارع الى الهرب طاردوه وحاصروه داخل محل تجاري لبيع الملابس،وتم الاتصال بالشرطة للقبض عليه وتقديمه الى العدالة بتهمة القتل العمد مع سبق الاسرار والترصد.

وتجدر الاشارة الى ان الجريمة النكراء تم رصدها عبر كاميرات المراقبة التي يستخدهما أصحاب المحلات التجارية في العاصمة اسطمبول.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*