بعد موجة السخرية التي طالتها…الوزيرة لمياء بوطالب ترد بطريقة لبقة


بعد موجة السخرية الواسعة التي تعرضت لها الوزيرة المنتدبة المكلفة بالسياحة و المنتمية لحزب التجمع الوطني للأحرار لمياء بوطالب بعد جوابها المتلعتم حول السياحة الداخلية يوم أمس الثلاثاء ، خرجت الأخيرة بتصريح لأحد المنابر الإعلامية الوطنية تؤكد من خلاله  أن الارتباك و التوثر حالا دون أن يكون جوابها وفق التطلعات.

بوطالب أضافت :”هدرت بقلبي والأهم أنني أوصلت الفكرة”، مشيرة إلى أنها أحست بنوع من الرهبة كون أنها المرة الأولى التي تعتلي فيها منصة البرلمان.

جدير بالذكر أن جواب لمياء بوطالب يوم أمس بالبرلمان خلف موجة سخرية عارمة من طرف عدد كبير من المغاربة بل إن حتى عددا من البرلمانيين انغمروا في موجة من الضحط جراء الطريقة المرتبكة التي ظهرت بها الوزيرة الشابة في أول تواجد لها بمجلس النواب.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

2 تعليقان

  1. لوكانت كانت في بلاد حضارية للقية تشجيعات البرلمانيين خصوصا ادا كانت تحمل افكار جديدة لكن للاسف الشديد لسنا امريكا ولا اروبا بل نحن قوم يجيد السخرية والتبركيك والحضيان

  2. بوطالب
    ردا على هرطقات البعض بأنها خريجة أعتى الجامعات الأمريكية و مسار مهني خارق … لا كنتي ما قريتيش و ما فاهمش حنا فاهمين شوية
    لنناقش هذه الكفاءة ديال هاد الوزيرة لي صدعونا بها (عندي مشكل مع الطبالة و الغياطة كثر من الوزيرة … ولكن الغالب الله)
    نبداو بالمسار الدراسي
    – مدرسة HEC Lausanne هي مدرسة جد عادية و رتبتها مجلة financial في المرتبة 49 من أصل 80 مدرسة عليا للتجارة في أوروبا
    – دبلوم MBA من مدرسة Wharton school هو تكوين عن بعد formation à distance يعني ما كايسوا والو (و الدليل هو تزامن سنوات الدراسة (في أمريكا) مع سنوات العمل (في المغرب)
    – دبلوم الكفاءة في القيادة leadership من مدرسة Harvard Business School هو تكوين سريع أي شخص عندو الكفاءة اللغوية يقدر يخلص 15 الف دولار و يقراه في مدة ستة أشهر و فيه إمكانية تقراه من دارك
    ندوزو للكفاءة المهنية
    – الاشتغال بالبنك الدولي banque mondiale هو كدوب لأنها خدمات فقط غير ف فرع ديالو سميتو la société financière Internationale و لي هي فرع صغير يهتم بالخواص خصوصا أننا ما عرفناش بالضبط أشنو كانت كادير فيها (كاين من الكاتبة تال المدير العام كولهم خدامين فيها)
    – الاشتغال في مجموعة التجاري وافا بنك، معلومة بسيطة ستفسر كل شيء … خالها هو الرئيس المدير العام ديال المجموعة
    -مستشارة للمدير اىعام للمكتب الشريف للفوسفاط، ماشي شي منصب خااارق و يخضع لمنطق باك صاحبي اكثر من أي شيء
    – ترأسها لمجموعة capital trust عادي بما أنها مساهمة فيها و المالك الأكبر للأسهم هو خالها الكتاني سعد خو الرئيس المدير العام ديال التيجاري وافا بنك و أيضا هو رئيس لجنة ترشح المغرب لتنظيم مونديال 2010 و رئيس جمعية عيد ميلاد 12 قرن لمدينة فاس ….
    الاقتراح ديالها من أجل الاستوزار هو جا نتيجة علاقة القرابة لي كاتربطها بعزيز أخنوش على طريق خالها حيت أنها هي التي تشرف على وضعية مجموعة akwa في البورصة.
    حنا هاد شي كامل ما عندناش فيه مشكل حيت ولفنا أن الوزراء كايجيو من السما خصوصا في أحزاب مثل التجمع الوطني للاحرار و الاتحاد الدستوري … ولكن ما تحاولوش تستحمرونا … ولاد الدرب الحمد لله قراوهم واليديهم و ولاو عايقين بيكم
    و في الأخير، التلعتم من عدمو هو كايبقى قراءة ديال كل واحد غير هو خاصو يكون في احترام تام للمواطن
    #منقول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE