تقنية جديدة و فعالة عبارة عن حقن الفيلر لتكبير المؤخرة والصدر


تحلم الكثير من الفتيات اللواتي يعانين من النحافة، بأجسام أجمل تبدو أكثر امتلاءً حول الصدر والردفين وبطتي الساقين وبجسم أكثر جاذبية، وكعملية عكسية لعميات الشفط التي يتم خلالها شفط الدهون من الجسم والتي تتم تحت التخدير العام وتتطلب شق البشرة.

هناك تقنيات فائقة الجودة لحقن مزيد من الحجم حول الصدر والردفين، لكن التقنية لا تعتمد على حقن الدهون، بل حقن مواد طبيعية تحتوي على حمض الهيالورونيك المتواجد طبيعياً في الجسم شبيهة بحقن ملء الشفاه والخدود لكن بأحجام أكبر مناسبة أكثر لنحت الجسم ومنحه شكلاً مجسماً يبدو أكثر جمالاً وجاذبية.

وتعرف هذه التقنية باسم “ماكرولين” Macrolane ولا تتطلّب أكثر من جلسة واحدة فقط دون الحاجة للتخدير العام.

ما هي هذه الحقنة؟

وحقنة Macrolane™ VRF هي منتج مبتكر يستخدم حالياً لاستعادة الحجم وتشكيل تضاريس الجسم، مثل الصدر وبطن الساق والأرداف مثلاً، ويمكن لعلاج Macrolane أيضاًَ تصحيح التباين في سطح الجلد، مثل تلك التي تسبّبها عملية شفط الدهون مثلاً.

بعد الاستشارة الأولية المجانية في العيادة، يمكن إجراء هذه العملية البسيطة خلال 45 دقيقة، بحيث تغادرين العيادة بصدر أكبر وبشكل مشدود، وأثبت هذا المنتج في الدراسات السريرية الجارية أنه يدوم من 12 إلى 18 شهر، ويمكن بعد ذلك إجراء جلسة متابعة سنوية للحفاظ على الشكل والحجم المطلوبين لكل من الثديين والردفين وحتى بطتي الساقين.

آلية حقن المايكرولين

يستند إجراء Macrolane™ إلى تكنولوجيا NASHA™ الفريدة من نوعها لشركة Q-Med والتي حصلت على براءة اختراعها (حمض الهيالورونيك غير الحيواني المستقر) المستخدمة في أكثر من 9 ملايين علاجاً في أكثر من 70 دولة في جميع أنحاء العالم، واستخدام تكنولوجيا NASHA™ مثبت سريرياً وموثق جيداً في العلاجات الجمالية المختصة بالوجه منذ أكثر من 10 سنوات.

ما هي NASHA™؟

يستخدم هذا الحمض الهيالورونيك غير الحيواني المستقر الذي يتم الحصول عليه طبيعياً، في عملية يتم خلالها تثبيت أقل من 1% على شكل شبكة حمض الهيالورونيك ثلاثية الأبعاد دون الإضرار بالتركيب الكيميائي الأصلي. وينتج عن عملية التثبيت هذه، جل إسمه NASHA™، قابل للتحلل بيولوجياً، ويستخدم لاستعادة الحجم وتشكيل تضاريس الجسم، كما أنه لا ينطوي على أي خطر للإصابة برد فعل تحسّسي أو نقل المواد المعدية، كما إن هذه العملية تجعل النتيجة تدوم أطول.

كيف تستخدم حقنة Macrolane™ VR؟

تم تطوير هذا العلاج خصيصاً لاستعادة الحجم وتشكيل معالم الجسم، ويمكن استخدامه للرجال كما للنساء، وتستخدم الحقنة خصيصاً في مجالات مثل:

تشكيل الصدر

الندوب الناتجة عن الصدمات والعمليات الجراحية

تشكيل الأرداف

بطن الساق

تحديد العضلات

كيف يتم إجراء العلاج؟

تتم هذه التقنية تحت التخدير الموضعي في بيئة نظيفة تشبه غرفة عمليات صغيرة، ولا تستغرق سوى ما بين 30 و 45 دقيقة اعتماداً على مكان حقن الجل وكمّيته.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*