fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / جهات / شكايات ضد “ريزو” بحي المسيرة الثالثة بمراكش طالها النسيان فهل يتدخل الوالي لحلو لانقاذ الموقف؟

شكايات ضد “ريزو” بحي المسيرة الثالثة بمراكش طالها النسيان فهل يتدخل الوالي لحلو لانقاذ الموقف؟

مازال مشكل أحد اللواقط الهوائية يشغل بال ساكنة حي المسيرة الثالثة بمراكش،بعدما قدمت في شأنه شكايات عديدة للازالته من فوق سطح  إحدى المنازل.

و قد عبر عدد من المواطنين عن استياءهم حيال تجاهل السلطات للتدخل من أجل الحسم في قضية “الريزو” الموضوع  على سطح أحد المنازل بحي المسيرة الثالثة بمراكش وتحديدا بالقرب من معهد التكوين المهني،حيث عانت الساكنة من الاضرار المترتبة عن هذا الاقط الهوائي التابعة لأحد شركات الاتصال.

فعلى الرغم من الشكايات التي تم وضعها بهذا الخصوص في عهد الوالي لبجيوي و صبري  و التي عبر من خلالها مواطنون عن تخوفاتهم من المخاطر التي يشكلها هذا اللاقط على  سلامة صحتهم و صحة أولادهم ، إلا أنها لم تجد لحد الساعة الآذان الصاغية ، في انتظار تدخل الوالي الجديد كريم قسي لحلو المعين حديثا جهة مراكش آسفي.

هذا و قد عبر بعض المواطنين المتضررين في اتصال هاتفي مع صحيفة 24 ، عن أملهم الكبير في أن تلقى مشكلتهم التي عمرت لسنين صدى لدى السيد الوالي “لحلو” و المشهود له بتفانيه في العمل و اصغائه المستمر لمشاكل الساكنة.

جدير بالذكر أن عدد من الدراسات أتبتت الخطورة الصحية الكبيرة للواقط الهوائية داخل التجمعات السكنية و هو المعطى الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول المغزى من السماح بتشييدها فوق أسطح المنازل و العمارات و تنامي هذه الظاهرة أمام صمت الجهات المسؤولة. 

loading...

شاهد أيضاً

“الديموقراطية التشاركية و مقاربة النوع” موضوع دورة تكوينية بالبحراوي

صحيفة 24 / ياسين الحاجي انطلقت، يومه الجمعة 19 أكتوبر 2018، بجماعة سيدي علال البحراوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *