مواطن يشتكي من تتبيت كاميرا أمام بيته من طرف عون سلطة


توصلت صحيفة 24 بشكاية من السيد عبدالجليل كوعلان ، القاطن بمقاطعة أزلي الجنوبي رقم 42 حي بناني سميرس ، يشتكي فيها من تصرفات أحد أعوان السلطة بالملحقة الإدارية أزلي الجنوبي و الذي يقطن بجواره ،و الذي قام بتتبيت كاميرا مراقبة موجهة نحو منزل المشتكي ، مما تسبب له في إحراج كبير خصوصا و أن عائلته أصبح تخشى الوقوف حتى أمام البيت مخافة أن تلتقط لهم بعض الصور ، و خصوصا بعد تناسل بعض الإشاعات التي  تفيد بأن هذا المواطن البسيط أصبحت تصرفاته محل ريبة و شك من طرف بعض المسؤولين.

و حسب المشتكي فإنه تقدم بشكاية لدى السيد والي الجهة عبدالفتاح البجيوي و الذي استقبله يوم 17 غشت الماضي ، حيث شرح له تفاصيل تقدمه بالشكاية و التي تفهما ، و أصدر على إثرها أوامره لباشا منطقة المنارة و لرئيس قسم الشؤون الداخلية بالتدخل الفوري و حل المشكل ، إلا أنه فوجئ بتماطل عون السلطة في إزالة  كاميرته مما أدى لدخوله في شجار لفظي انتهى بتحرير محضر لدى الدائرة الثامنة.

لكن و حسب أقوال المشتكي فإن المشتكى به قال أن تتبيث الكاميرا جاءت بناءا على تعليمات من رؤسائه لمراقبته و مراقبة كل تصرفاته.

و في الأخير فإن المشتكي توجه بنداء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الضامن للحريات ، و كذلك لوزير الداخلية ووالي الجهة قصد وضع حد لتصرفات عون السلطة و التي جعلت من حياته الشخصية مكشوفة ، حيث أصبحت جل عائلته تخشى زيارته بسبب هذه الكاميرا.  

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE