عناصر الدرك الملكي تمارة الشاطئ يوقفون “مغتصب النساء” بغابة الهرهورة…


تمكنت مصالح الدرك الملكي تمارة الشاطئ عشية يوم الأحد 14 ماي من توقيف أربعيني يشتبه في تورطه في اغتصاب عدد من النساء تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

عملية الايقاع بهذا الوحش الآدمي ، جاءت بعد عملية ترصد محكمة باشرتها المصالح المعنية بعد تلقيها مجموعة من الشكايات بهذا الخصوص، إذ ضبط المشتبه به و هو يقتاد فتاة عشرينية لغابة هرهورة.

هذا و قد و قد تقدمت في وقت سابق أربعة سيدات بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي تفيد بتعرضهن لعملية اغتصاب و سلب ممتلكاتهن من طرف شخص في الأربعينيات من العمر ، حيث يقومباللقاء بهن بفترات متعددة على أساس رغبته في الزواج ، مستغلا في ذلك وسامته و طريقته في الكلام ، قبل أن يقنعهن بمرافقته للطريق السيار من أجل انتظار إحدى الحافلات التي تنقل له بعض الهدايا والحاجيات التي تخصها من الدار البيضاء ليقوم بعدها و تحت التهديد بالسلاح الأبيض بإرغامهن على الانعراج نحو إحدى الغابات المحادية ليقوم بفعلته الشنيعة ، قبل أن يفر لوجهة غير معلومة.

و سيحال المشتبه به يومه الثلاثاء 16 ماي على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في الرباط، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق بنفس المحكمة لاستكمال التحقيقات اللازمة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*