رجل دين يزعم أنه يتصل مباشرة مع الله عبر هاتفه النقال


في خبر غريب من نوعه ولا يصدق خصوصا انه يتعلق بالغيب،إدعى رجل دين من زيمبابوي بول سانيانغور،أنه يمتلك  رقم الهاتف الخاص للاله الواحد الفهار ويمكنه الاتصال به عند الحاجة،كما أنه يتلقى من (الله) إتصالات مكثفة لارشاده الى كيفية تقديم المساعدة الى الرعية.

وأفاد موقع “أوديتي”،أن رجل الدين الموهوب،الذي يحلو للمؤمنين بكنيسة “فيكتوري وورلد إنترناشيونال مينيستريز”،أن يصفوه،أنه فعلا كان يتحدث مع الله سبحانه وتعالى،وأضاف فوجئ عندما شاهد مجموعة من زوار الكنيسة مصدومة بشأن طريقة الاتصال المباشر بينهما.

وأكد سنيانغور أنه يتلقى من الله تعليمات بشأن ما يقول أو يفعل قائلا” “في يوم الأحد، حصلت على تعليمات بشأن ما يجب أن أقوله أو أفعله، (الله) تحدث مع إبراهيم، لماذا لن يتحدث إلينا؟ فأنا مؤمن، سيظل بعض الناس في حالة شك دائمًا بينما يقوم آخرون بالتواصل مع (الله)”.

وأضاف رجل الدين في ادعائه”أنا لدي رقم مباشر يمكنني ان أتصل به عند الحاجة،من الممكن حقا التحدث الى الله،لما تشكك ان تلقيت مكالمة منه،فإنا خط مباشر أستطيع الاتصال به،وتلقي التعليمات،لقد حدث هذا عندما كنت في الكنيسة،وسمعت همسا يدعوني للاتصال به.

وادعى الرجل الديني انه يتكلم مع الله،في 6 فبراير من العام الجاري،حيث زعم أنه يتحدث مع رب العزة عبر خط هاتفي مباشر  حينما كان يقدم الوعظ في كنيسة “فيكتوري وورلد إنترناشيونال مينيستريز”،ونشر شريط فيديو يوثق ذلك.

صحيفة24

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE