عشر سنوات سجنا لأول متورط في تصوير تحقيق “دعارة القاصرات” بثته قناة إيطالية


 كشفت يومية المساء،عن محاكمة المتورط الوحيد في قضية تصوير تحقيق تلفزي بثته القناة الايطالية”اونو” يحكي عن “دعارة قاصرات”.

وقضت الغرفة الجنحية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش،بالسجن عشرة سنوات حبسا نافذا في حق المتهم الرئيسي  في القضية،وأداء غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم،مع الصائر والاجبار في الاداء،بعد اتهامه بالوساطة في الدعارة، وأخذ نصيب مما يحصل عليه الغير من البغاء،والتحريض على الدعارة.

 

وبحسب ما جاء في اليومية، فإن التحقيقات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بالمدينة الحمراء، أسفرت عن تورط أحد الأشخاص عقب ظهوره في البرنامج التلفزي، الذي بثته قناة «إيطاليا أونو»، حول ما اعتبرته «دعارة القاصرات».

وأدانت المحكمة أول المتورطين في القضية، التي استأثرت بمتابعة الرأي العام الوطني، وذلك بعد استغلاله من قبل الصحفي الإيطالي «لويجي بيلاتسا»، الذي أعد التحقيق التلفزي. ويتابع الشخص المذكور، وهو في عقده الرابع، بتهم تتعلق بـ«الوساطة في الدعارة، أخذ نصيب مما يحصل عليه الغير من البغاء، وتحريض قاصرات على الدعارة»، وذلك بعدما التقطته كاميرا خفية، ضمن مشاهد التحقيق، التي صورت بساحة جامع الفنا بمراكش.
 
وباشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها حول ملابسات وظروف تصوير تحقيق تلفزي حول «دعارة القاصرات» بمدينة مراكش، لتجر ستة أشخاص ظهروا في مشاهده إلى التحقيق.
صحيفة24

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*