7 امور بسيطة تاسر قلب الرجل ولا يصارحك بها


تجهل معظم الزوجات أن أزواجهن يحتفظن ببعض من الأسرار خاصة في ما يتعلق بتصرفات المرأة.

فالرجل بطبعه يحب من المرأة أن تقوم بأمور ولكنه لا يطلب منها ذلك مباشرة، معتبرا ان الزوجة هي من عليها أن تفعل بذلك تلقائيا وليس هناك حاجة لأن يقول لها أي شيء.

في الاسطر التالية، سنعرفك سيدتي على الامور التي يحبها زوجك ولا يصارحك بها .

1- مداعبة شعره

لمس الشعر لا يقتصر فقط على النساء بل ان الرجل يحب من زوجته ان تلعب بشعره من حين الى آخر خاصة إذا كان يقود السيارة.

2- النظر إليه

يحب الرجل من حبيبته ان تسرق النظر اليه بين الحين والاخر خاصة خلال تواجدهما في جلسات ومناسبات اجتماعية. الرجل يعشق ان ينظر بعينك وهي من امثل الطرق واصدقها للتعبير عن حبه لك بين الحضور.

3- الإبتسامة

نعم، ابتسامتك هي مفتاح الى قلبه، لذا حافظي عليها فهي محفز وعامل اساسي في علاقتكما معا.

4- الإحترام

الإحترام من أهم الامور في العلاقة بين الثنائي، وعندما تحترمين شريك حياتك وتظهرين له هذا الإحترام امام الجميع فهذا سيرفع من مكانته في قلبه ويمنحه شعورا بالمسؤولية تجاهك.

5- العفوية

يكره الرجل المرأة التي تمثل في أقوالها وافعالها، وينجذب الى المرأة العفوية التي تشاركه بمشاعرها وتعبر له عن كل الامور التي تجول في ذهنها.

6- الصوت الناعم

يبحث الرجل في شريكة حياته عن النعومية والبساطة في التحدث مع الآخرين، وهو ينجذب اليها خاصة في ما يتعلق بطريقة تعاملها مع الأشخاص خاصة في الأجواء العصيبة حيث يكون إختيار الكلام المنمق وسيلة لتخفيف من حدة الأمور.

7- التشجيع

كل رجل يحتاج الى التقدير من قبل شريكة حياته، فهذا يؤكد له انها تحبه بصدق مهما كانت الظروف. لذلك، احرصي على تشجيعه والوقوف بجانب حبيبك وقولي له احب كلمة على قلبك “أنا أثق بك…أحبك”!


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*