بعد حصد أموال السعودية ترامب يحل بإسرائيل


بعد انتهائه من القمة العربية الاسلامية بالرياض،توجه الرئيس الامريكي،دونلد ترامب، مباشرة على متن طائرة خاصة الى اسرئيل يوم الاثنين،في زيارة رسمية مدتها يومين،يلتقي مع كبار المسوليين في البلاد.

وسيجري الرئيس الامريكي مساء اليوم الاثنين، محادثاث رسمية مع رئيس الوزراء الاسرائيلي،بنيامين نتنياهو،بفندق الملك داود،قبل ان يتوجه غدا الثلاثاء الى فلسطين للقاء الرئيس الفليسطيني، في الضفة الغربية، محمود عباس.

وكان في استقبال ترامب في مطار غوريون الدولي،ضواحي العاصمة تل تأبيب،كل من الرئيس الاسرائيلي رؤوبين رفلين،ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو،الى جانب شخصيات سياسية مدنية وعسكرية من كبار المسوؤلين.

ومن المقرر أن يلتقي ترامب مع الرئيس الإسرائيلي في مقر رؤساء إسرائيل في القدس الغربية، قبل أن يزور كنيسة القيامة، وحائط البراق، في البلدة القديمة من مدينة القدس الشرقية المحتلة.

وحل الرئيس دونلد ترامب،أول الامس السبت،بالديار السعودية للمشاركة في القمة العربية الاسلامية،كمحطة اولى في زيارة رسمية لثلاث دول في الشرق الاوسط،السعودية واسرائيل والفلسطين،قبل شد رحاله صوب الديار الاروبية في أولى زياراته الدولية بعد تسلمه مفاتيح الرئاسة الامريكية في 9 نونبر من العام الماضي.

صحيفة24

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*