تيكوين:قاصر تتعرض الى إغتصاب جماعي بطريقة وحشية


علمت صحيفة24، أن فتاة قاصر تعرضت الى اغتصاب جماعي،يوم السبت الماضي،في احدى الغابات المهجورة يمنطقة تيكيوين ضواحي مدينة أكادير.مما تسبب في افتضاض بكرتها وإصابتها بجروح متفاوتة الخطورة جراء الاغصتاب الوحشي،تحت التهديد بالسلاح الابيض.

وأفادت مصادر محيلة،ان الشابة البالغة من العمر 17 ربيعا،استدرجتها صديقتها الى الغابة الخالية من وجود البشر،وتركتها عرضة للخطر،إذا انقض عليها دئاب بشرية تتكون من ثلاث أشخاص في العشرينيات من عمرهم،تناوبوا على اغتصابها، مما خلف رضوض متفاوتة الخطورة على مستوى دبرها.

وأضافت المصادر ان الشرطة القضائية بمفوضية تيكيوين تمكنت من القبض على أحد المتهمين في قضية الاغتصاب،أول أمس الاحد،بالقرب من محل سكناه،في انتظار اعتقال باقي الجناة بعد مذكرة بحث صدرت في حقهم.

وأحالت عناصر الشرطة الموقوف في ملف الاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الوحيد لحدود الساعة،على الحراسة النظرية في انتظار تقديمه الى وكيل الملك باستئنافية أكادير.

هذا وكانت الفتاة القاصر يتيمة الاب،تعاني من إعاقة ذهنية خفيفة،أثر عليها الحادث الاغتصاب الجماعي من الجانب النفسي.

وفي سياق متصل، هاجم أقارب الشاب المعتقل، ليلة الجمعة – السبت، أسرة الضحية بمنزلها الكائن بحي تكوين، محاولين تهديدها للتراجع عن الشكاية المقدمة ضد ابنهم المتحدر من نفس الحي.

صحيفة24

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*