فضيحة…متابعة دركي بتهمة الخيانة الزوجية وإستغلال النفوذ في منطقة الهراويين


يتابع دركي يشتغل في منطقة الهراويين ضواحي مدينة الدار البيضاء،في تورطه بالخيانة الزوجية،مع سيدة متزوجة ولها ثلاث أبناء،بأمر من وكيل الملك لدى محكمة الاسئناف في الدار البيضاء،بالتحقيق في القضية.

وحسب مصادر “اليوم24” فإن الجاتي نسج علاقة غير شرعية، مع سيدة متزوجة تسكن في منطقة الهراويين،عندما حصل على رقم هاتفها أمام أعين زوجها في مركر الدرك الملكي التابع للمنطقة،في تسوية احد ملفات زوجها القضائية.

وأضافت المصادر أن الزوج روادته شكوك بخصوص تصرفات زوجته،وبحكم أنه يشتغل بالليل،أوهمها انه مسافر في رحلة عمل،ونصب لها كمين ليضبطها متلبسة في الخيانة الزوجية رفقة عشيقها الدركي.

وبحسب ذات المصادر،فإن الزوج اكتشف من خلال تفتيش هاتف زوجته النقال صور خليعة كان يرسلها لها عشيقها ومكالمات جنسية حميمية مطولة بين الحبيبين وثقتها في ذاكرة هاتفها.

وتم تنقيل الدركي الى منطقة مديونة،في حين موست بعض الضغوطات على الزوج للتنازل عن القضية.

 

وأشارت المصادر نفسها إلى أن عدة تدخلات من أشخاص وازنين في المنطقة لجعل الزوج يصرف النظر عن متابعة زوجته، والدركي بالخيانة الزوجية، خصوصا عندما حصل على صور خليعة، ومكالمات هاتفية، ورسائل عبر تقنية الواتساب، تورط المتهمين، وهي الأدلة، التي دفعت الوكيل العام للملك إلى إعطاء أوامره بصفة شخصية للتحقيق في القضية، خصوصا أن الأمر يتعلق باستغلال النفوذ أيضا.

صحيفة24

 

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*