احتفال مميز نظمته ساكنة حي مولاي رشيد بمناسبة تتويج الوداد باللقب 19


شعارات ودادية وشعلة اكتست طابع اللون الاحمر زينت المكان،في احتفال بهيج نظمه أنصار ومحبي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم،مساء أمس الجمعة،في منطقة المجموعة 3 بحي مولاي رشيد،بمناسبة تتويج فريقهم باللقب 19 في مسيرته الكورية منذ تأسيسه.

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout et plein air

وشارك في الاحتفال الذي أسدل ستائره عصر يوم أمس،عدد من أنصار الفريق الاحمر من أبناء المنطقة،بينهم صغار وكبار،رجال ونساء،والشيوخ بدورهم كانوا في الموعد لاقتسام فرحة التتوجيه مع المناصرين الشباب.

وأكد أحد منظمي الحفل أن أجواء الاحتفال كانت رائعة ومميزة بحضور جميع الاجناس والفئات العمرية،مبرزا بالقول”الحمد لله كلشي فرحان نساء رجال أطفال”.

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes debout

وبخصوص سؤال عن المورد المالي لتنظيم احتفال يليق بساكنة المنطقة،قال المتحدث لا يوجد مصدر مالي محدد،إنما يتعاون أنصار الوداد من ساكنة الحي،كل حسب قدرته المادية لانجاح حفل تتويج فريقهم باللقب،مضيفا ان الاحتفال هو الثاني من نوعه يقوم بتنظيمه بناء منطقة حي مجموعة 3،بعد لقب 2015.

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes debout

وأتفق مهدي مساري،مع زميلة السابق في تشجيع الفريق الاحمر ان الحاضرين جميعا تملأ قلوبهم فرحة الاحتفال والظفر باللقب 19،وأضاف فيما يتعلق بمشاركة فريق الوداد البيضاوي بعصبة الابطال،أن فريقه ليس باستطاعته الذهاب بعيدا في الدوري الافريقي،لانه يعاني من اختلالات على مستوى وسط الميدان والدفاع.

واحتتم المشجع كلامه بتقديم المتنميات الصادقة الى فريقه المفضل بتحقيق وجه مشرف للكرة الوطنية في منافسات دوري عصبة الابطال الافريقية،ويحقق الوصول الى المباراة النهائية.

صحيفة24/زكرياء الناسك

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes debout, chapeau et plein air

 

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*