الاعجاب بفريق الرجاء البيضاوي يدفع ابناء ثانوية بالارجنتين اطلاق الاسم على ناديهم المدرسي


اختار فريق مدرسي ينتمي الى مؤسسة ثانوية بالارجنتين،اسم نادي الرجاء البيضاوي لفريقهم الذي يتكون من سبعة لاعبين، تتراوح أعمارهم مابين 15 و16 سنة.
2_nوجاءت فكرة فريق القاصرين،نتيجة الاعجاب الى حد الجنون بأسلوب اللعب الجماعي  الذي ينهجه الفريق الاخضر امام الخصم،بحسب ما أفادت به وسائل اعلامية محلية.

1_n

وكان فريق الرجاء البيضاوي حقق العالمية في أول مونديال للاندية احتضنته البرازيل سنة 2000،وتألق النسور الخضر،في المنافسة على المستوى التقني،خصوصا امام الفريق المضيف كوريانياس ونادي ريال مدريد،رغم أن الفوز كان حليف النادي الملكي بحصة (3-2).3_n

وحافظ فريق الاخضر على العالمية والنجومية،خلال مونديال 2014 بالمغرب،حيث استطاع حجز ورقة التأهل الى المقابلة النهاية،أمام فريق بيرن مينخ الالماني،وانتهت النتيجة لصالح الضيوف.

وسجلت مدينة برازيلية تغير اسم شارع رئيسي،الى اسم الرجاء البيضاوي،عقب فوزه على اتيتليكو مينرو البرازيلي،الذي لعب في صفوفه رونالدينو.

4_n

وزينت جنبات المؤسسة التعليمية من أقسام وساحة اللهو بالأعلام ذات اللون الاخصر،تعبيرا عن فرحهم بالنادي المدرسي الجديد،الممثل للثانوية في المنافسات الكروية،فيما انشدت الاناشيد الرجاوية بين شباب المؤسسة.

وتجدر الاشارة الى أن نادي الرجاء البيضاوي،يعد أول فريق عربي يصل الى نهاية مونديال الاندية،وثاني نادي أفريقي بعد فريق مازامبي الكونكولي.

زكرياء الناسك

 

 

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE